+A
A-

وصول الفرق المشاركة في بطولة البحرين الدولية للأكاديميات

وصلت اليوم الخميس الفرق المشاركة في بطولة البحرين الدولية للأكاديميات (تحت 15 سنة لمواليد 2003) التي ستقام تحت رعاية الاتحاد البحريني لكرة القدم على الملاعب الخارجية بالاتحاد.

وكان في استقبال الوفود، اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة عبدالكريم إبراهيم سيادي، حيث حرصت اللجنة بالتعاون مع مسئولي مطار البحرين الدولي بتسهيل كافة إجراءات الدخول.

وسيشارك في البطولة 8 فرق هي: برشلونة (السعودية – الرياض)، برشلونة (الإمارات – دبي)، انترميلان (السعودية)، وفرق أكاديميات يوفنتوس وريال مدريد و(TFA) وسوبر وشامبيونز من مملكة البحرين.

وستعقد اللجنة الفنية اليوم الجمعة الاجتماع الفني مع مندوبي الفرق المشاركة، حيث سيشهد حضور اللجنة المنظمة واللجنة الفنية ومندوبي الفرق المشاركة للاطلاع على برنامج البطولة النهائي إضافة إلى إصدار الجدول الخاص بالمباريات على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة العليا عبدالكريم إبراهيم سيادي أن اللجنة المنظمة انتهت من كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق البطولة، مشيراً إلى أن اللجان كانت في استقبال الفرق المشاركة أمس الخميس، مشيراً إلى أن هناك ترتيبات انتهت منها اللجنة مع الاتحاد والمتعلقة بالملاعب ووضع الاعلانات الخاصة بالشركات الراعية للبطولة وهي: الاتحاد البحريني لكرة القدم، أميركان اسكسبرس، اكوا كول، افنت قارد، تكنو برودكشن، شاي وجباتي، iplan، مجلة الأحمر الالكترونية، فريق كن مستعداً، فندق S.