+A
A-

"الشباب والتكنولوجيا" تشارك بورقة عمل ضمن ملتقى الفزعة الشبابي الأول

شاركت جمعية الشباب والتكنولوجيا بورقة عمل في ملتقى الفزعة الشبابي الأول والذي أقيم بتنظيم من جمعية فزعة شباب وبرعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل محمد حميدان والذي أقيم في مركز الرفاع الاجتماعي.

من جانبه صرحت عضو مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا مقدمة الورقة الأستاذة نورة البلوشي إن المشاركة تأتي ضمن هدف الجمعية بتعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع، وكذلك ضمن سلسلة البرامج التثقيفية والتوعوية للمجتمع التي تقدمها الجمعية.

كما أشارت البلوشي أن المشاركة كانت عبارة عن تقديم رؤية وأهداف الجمعية وانجازاتها منذ تأسيسها، بالإضافة إلى تسليط الضوء بشكل أوسع على مشروع الجمعية للتطوع الإلكتروني "نقطة تجمع المتطوعين" وشرح أهداف المشروع وفوائده للمجتمع وللجمعيات الأهلية المشاركة بالملتقى.

كما دعت عضو مجلس إدارة الجمعية المشاركين بالملتقى وجميع الفرق التطوعية إلى استخدام المنصة الإلكترونية للتطوع في مشاريعهم وأنشطتهم حيث ان الموقع يشكل نقطة تلاقي للجهات الموفرة للفرص التطوعية وللراغبين بالتطوع.

كما أضافت البلوشي إلى أن الجمعية شاركت كذلك في جلسة الاستماع إلى آراء الجمعيات المشاركة بخصوص المحور الأول للملتقى ألا وهو استدامة الجمعيات الشبابية ورؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030 من خلال العصف الذهني، كما تبعه المحور الثاني بعنوان دور وزارة شئون الشباب والرياضة في التنسيق مع الجمعيات الشبابية.

وأضافت نتوجه بجزيل الشكر لجمعية فزعة شباب لتنظيمهم المتميز للملتقى وعلى جهودهم وتعاونهم المستمر، الأمر الذي يحقق التعاون والترابط بين الجمعيات الشبابية بشكل كبير ومثمر.