+A
A-

وزير الأشغال يتسلم كتاب الأمير عبد العزيز آل مقرن في العمل البلدي

 تسلم المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني كتاب بعنوان «تعزيز البعد الإنساني في العمل البلدي: الرياض نموذجا» من سمو الأمير د.عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن نيابة عنه عضو المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي الشمري بحضور رئيس المجلس البلدي للمحافظة الشمالية محمد خليفة بوحمود.
ويوثق كتاب سمو الأمير د.عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن الجانب المهم من تطور العمل في أمانة منطقة الرياض والذي وضع العنصر البشري ضمن أهم أولويات العمل البلدي وتنمية المدينة، كما يتضمن الكتاب الكثير من الأعمال والإنجازات التي شهدتها منطقة الرياض في السنوات الماضية بتوجيهات مباشرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - عندما كان أميرا لمنطقة الرياض آنذاك وبمتابعة مستمرة من أمينها السابق الأمير د. عبدالعزيز بن عياف.

واكد م. خلف بأن الكتاب إضافة الى المكتبة العربية حيث يستعرض اهم الاعمال البلدية التي شهدتها منطقة الرياض مرورا بالتجارب البلدية الناجحة والخبرات في هذا المجال، موضحا بأنه بمثابة توثيق قيّم للإنجازات التي حصلت بمنطقة الرياض بأعمال الإنشاءات في البنية التحتية للأعوام السابقة والتي ستشكل مرجع بلدي للأجيال القادمة.

وقدم الوزير شكره للأمير د. عبد العزيز بن محمد بن عياف على إهدائه الكتاب وما يحمله من معلومات قيمة يمكن أن يستفاد منها في العمل البلدي بمملكة البحرين.