+A
A-

العمار يشارك في اجتماع عمومية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام

شارك السيد صالح العمار المدير الفني بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال في اجتماع الجمعية العمومية الـ 71 للاتحاد الدولي لبناء الأجسام والذي عقد على هامش بطولة العالم لبناء الأجسام التي تحتضنها مدينة أليكانتي بمقاطعة بيندروم بأسبانيا صباح يوم أمس الأول.

حيث بلغ عدد حضور الدول 85 دولة من مختلف أنحاء العالم، وتم التصويت للموافقة على طلب عدد من الدول لعضوية الاتحاد الدولي ليصل العدد إلى 196 دولة من مختلف أرجاء الكرة الأرضية بالجمعية العمومية، والدول الجديدة هي Andora، ِAngola، American Samoa، Cameroon، Cook Island، Fiji، Grenade، Liechtenstein و Monaco.

وقدم رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام IFBB الدكتور رافاييل سانتونغا عرض خاص عن برامج الاتحاد الدولي واستراتيجيته وما حققه في الفترة السابقة، وتم استعراض جدول بطولات الاتحاد الدولي لهذا العام والعام القادم ومواعيدها وأماكن اقامتها في الدول.

ويشارك منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة العالمية والتي تقام في الفترة من 2 وحتى 6 من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة عالمية واسعة ونخبة من لاعبي بناء الأجسام.

حيث تضم البطولة منافسات 21 فئة ما بين فئات بناء الأجسام والكلاسيك والفيزيك، وتضم البعصة البحرينية كل من اللاعبين سيد نصر الله هاشم ويشارك في فئة 80 كيلوغرام، علي محمج رضي القصاب في منافسات فئة 65 كيلوغرام، جاسم مرهون في منافسات الفيزيك للطول 180 سم، ويرافق البعثة البحرينية السيد صالح العمار المدير الفني بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال ويونس أحمد، ومن المقرر أن يلتحق السيد حسين الحايكي عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لعبة بناء الأجسام بالوفد خلال المشاركة الثانية لبطولة العالم للأساتذة خلال الأيام القليلة القادمة والتي ستقام برومانيا.