العدد 3314
الجمعة 10 نوفمبر 2017
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
صواريخ إيران تنطلق من اليمن
الجمعة 10 نوفمبر 2017

قبل أيام أطلقت المليشيات الحوثية صاروخاً باليستياً أُسقط قرب العاصمة الرياض، ها هي إيران تتورط من جديد بشكل فاضح في دعم الإرهاب في المنطقة وتهديد أمن البلاد العربية. واهمون أولئك الذين يظنون أن الحرب في اليمن مع الحوثيين، أو في لبنان مع حزب الله، أو في العراق وسوريا مع المليشيات، فكلهم ليسوا سوى وكلاء في الحرب عن إيران.
جمهورية الملالي من يعرفها يعلم أن الملالي فيها يعملون على نار هادئة، ونفسهم طويل، وخططهم ممتدة لعشرات السنين، كالخطة الخمسينية، يشغلون الآخرين بحروب استنزاف، ويجربون أسلحتهم، ويستفيدون من تجارب الحروب التي يلقون فيها أتباعهم الهمج الرعاع.
للأخطبوط ثمانية أرجل، فبدلاً من أن نشغل أنفسنا بها يجب أن نضرب الرأس مباشرة، ومعها ستنتهي قيمة هذه الأرجل، وكذلك إيران، يجب رمي العدو الذي يكرس وقته لضربنا ومازال يقاتلنا ويسعى لمحاصرتنا بكل السبل، يجب ضرب الحوثي وتدميره في معقله.

هاهي الصحف الإيرانية تمجد عملية الصاروخ الذي استهدف الرياض، ودعوتهم لضرب الإمارات في المرة القادمة. لا يجب الصمت عن العملية ولكل فعل ردة فعل معاكسة، يجب ردع جمهورية الملالي قبل أن يتكرر مثل هذا العمل العدائي والعشوائي الذي قامت به الجماعة الحوثية الإيرانية.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية