+A
A-

السبت انطلاق فعالية جديدة من "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية

تنطلق السبت الموافق11 نوفمبر فعالية جديدة من فعاليات "الحلبة لك" الليلية للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبي رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

 

استمتع بقيادة سيارتك او دراجتك النارية على المضمار

سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة ، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الحلبة الداخلية.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار حلبة الفورمولا وان العالمية التمتع بهذه التجربة من 9 صباحا وحتى 4 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره ليوم كامل هو 85 دينار بحريني ونصف يوم بـ 60 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ25  دينار بحريني فقط وذلك للحجز بنفس يوم الفعالية، أما عند الحجز المبكر فسيكون بـ 75 دينار بحريني لليوم الكامل و 50 دينار بحريني لنصف يوم و20 دينار بحريني للجولة الواحدة.

جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك في فعاليات الموسم "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية، سارعوا لحجز تجاربكم حيث تم حجز فعاليات الحلبة لك للسيارات بالكامل وذلك لتاريخ 8 ديسمبر ومتبقي عدد محدود من المشاركات للدراجات النارية.

 

جرب فعالية ركوب الكليو كب والأس أر3

وخلال مساء الجمعة ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان ، وسيتمكن المشاركين ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ 25 دينار بحريني ولمدة 40 دقيقة. 

وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 35 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة، محبي السرعة سيستمتعون حقا بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com