+A
A-

شراكة استراتيجية بين اتحاد الكرة وشركة Stage 33

وافق الاتحاد البحريني لكرة القدم على الشراكة الاستراتيجية مع شركة stage 33؛ لتنظيم بطولة Bahrain Champions Tournament Tour U- 13، والتي ستقام في الأول من شهر ديسمبر المقبل على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد، تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة.

وتقام البطولة بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد.

وتأتي موافقة اتحاد الكرة على هذه الشراكة الاستراتيجية ضمن خطة الاتحاد في الاهتمام بالقاعدة الكروية، عبر تخصيص وتنظيم البرامج المتنوعة الرامية لصقل وتطوير قدرات وإمكانات اللاعبين الصغار.

ويحرص اتحاد الكرة على الاهتمام بهذه الفئة في كونها مستقبل الكرة البحرينية، خصوصا وأن مثل هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير في توسيع أطر قاعدة اللاعبين، والاهتمام بهم عبر توفير البيئة المناسبة للعمل والتطوير.

وكان نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة رحب بترأس اللجنة المنظمة للبطولة، وذلك بعد طلب الشركة.

وأكد الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن الشراكة الاستراتيجية مع الشركة تعطي المؤشرات الواضحة بشأن التوجه القائم لدى الاتحاد في الاهتمام بالقاعدة العمرية؛ لما لهذا الاهتمام من دور كبير وعائد فني إيجابي على مستوى الفئات العمرية بما يخدم مصلحة الكرة البحرينية على وجه العموم.