+A
A-

المجلس التنسيقي يشيد باستعدادات المحرق للاحتفالات الوطنية بديسمبر

ترأس سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق اجتماع المجلس التنسيقي في دورته الثانية مرحبا بالأعضاء من ممثلي الوزارات والأهالي، مستعرضا استعدادات المحافظة للاحتفال بالعيد الوطني المجيد من خلال الاحتفال الذي ستقيمه في الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بمدينة الحد، مشيدا بتعاون الجميع من مواطنين وجاليات وفرق شعبية.

وطرح السيد احمد البناء ممثل الاهالي بالمجلس عدد من الموضوعات المتعلقة بالخدمات الحكومية مشيرا الى اهمية زيادة التوعية والتثقيف للمواطنين بالقوانين والتعاون مع الجهات ذات العلاقة في الابلاغ عن المخالفات العامة والتي تأتي من ضمنها ظاهرة الكلاب الضالة والوقوف الخاطئ للمركبات على الأرصفة التي لازالت منتشرة في عدد من المناطق، من جانبه أكد الدكتور عصام العلوي عضو المجلس ممثل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على اهمية العمل في نشر الثقافة والوعي وذلك من خلال الوزارات والجمعيات الأهلية على حد سواء.

كما استعرض ممثلوا الأهالي بالمجلس ازدياد ظاهرة السيارات الـ(السكراب) والمهجورة في مناطقهم ومدى إعاقتها للحركة المرورية وإشغالها في الوقت ذاته لمواقف السيارات لفترات طويلة، مطالبين الجهات المعنية بإيجاد حل نهائي وجذري لهذه المعضلة.

ورد المهندس عاصم عبداللطيف القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق بأن البلدية في طور اتخاذ الاجراءات القانونية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، مشددا على أهمية تعاون الأهالي في هذا الشأن.

وحول وجود بعض الأسلاك الكهربائية القديمة ولمبات الإنارة المتعرضة للتلف أكد المهندس ناطر ابو طير ممثل هيئة الكهرباء والماء عضو المجلس التنسيقي بأن الهيئة تقوم على جدولة أعمال الصيانة الدورية لكافة أعمدة الإنارة وإجراء الصيانة اللازمة للتلفيات إن وجدت.