+A
A-

مهرجان دبي للتسوّق تنطلق في 26 ديسمبر

تستعد دبي لإطلاق الدورة الثالثة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق بدءاً من 26 ديسمبر 2017 حتى 27 يناير 2018، وذلك لتوفّر لزوّارها والعائلات الفرصة لقضاء أسعد الأوقات مع ما تقدّمه لهم من فعاليات ترفيهية عالمية رائعة، وتجارب تسوّق مذهلة، بالإضافة إلى إمكانية ربح جوائز قيمة.

وتتضمن الدورة الجديدة للمهرجان الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي(دبي للسياحة) تقديم تخفيضات وتنزيلات على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، مع فرص لربح سيارات فاخرة، وقطع ذهبية ومجوهرات، ومبالغ نقدية، بالإضافة إلى الفوز بجوائز سحوبات المهرجان الكبرى اليومية.

وسوف تتوفر العديد من الخيارات أمام العائلات بما فيها حفلات موسيقية لفنانين مشهورين، إلى جانب عروض الألعاب النارية، وكذلك مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي تقام في مراكز التسوق المختلفة، علاوة على الفعاليات الحصرية التي تتعلق بالتجزئة.

وتهدف فعاليات مهرجان دبي للتسوّق إلى تعزيز تجارب مكوّناته الثلاثة (التسوّق، والترفيه، والربح) ومنحها طابعًا مميزًا بحيث تشمل روائع "الموضة والأزياء"، وروائع "الجمال والعطور"، وروائع "الذهب والمجوهرات"، لتمثل هذه الفعاليات منصّات يقوم خلالها قطاع التجزئة بتقديم العروض أو إقامة الأنشطة التي تحقق الفائدة بالوصول إلى شريحة أوسع من الزوّار والمتسوّقين.