+A
A-

سلمان بن ابراهيم يهنئ ناصر بن حمد بانجاز "الترايثلون"

هنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية  بمناسبة انجاز سموه في بطولة دبي الدولية للترايثلون بتحقيقه للمركز السادس على المستوى العام و المركز الثاني على مجموعته.

واشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإنجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية المتميزة  بفضل ما تحظى به الحركة الرياضية من دعم ورعاية من لدن القيادة الرشيدة التي تحرص دوماً على تهيئة الأرضية الصلبة لتعزيز مكانة البحرين على الساحة الرياضية الدولية.

وأشاد  معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالظهور المشرف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في منافسات بطولة دبي الدولية  مؤكداً أن النتيجة المتميزة التي حققها سموه تؤكد المكانة الرائدة التي  يحتلها سموه على ساحة منافسات (الترايثلون) الدولية.

كما نوه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالنتائج الطيبة التي حققها أفراد الفريق البحريني المشارك في بطولة دبي للترايثلون مشيرا إلى أن تلك النتائج تجسد على أرض الواقع التطور المتنامي في مستوى الفريق البحريني بفضل جهود سمو الشيخ ناصربن حمد آل خليفة في قيادة الفريق وحجم العطاء السخي المبذول من أفراده وحرصهم الواضح على تمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة في المحافل الرياضية الخارجية.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة  أن انجاز  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دبي يعتبر دافعا قويا من اجل تحقيق نتائج طيبة  في بطولة الشرق الاوسط التي ستقام في البحرين متمنيا لسموه وأفراد الفريق البحريني كل التوفيق والنجاح في مواصلة تحقيق الإنجازات المشرفة.