+A
A-

الجودر يهنئ ناصر بن حمد بانجاز بطولة دبي للترايثلون

هنأ سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بمناسبة الإنجاز الذي حققه سموه في بطولة دبي الدولية للترايثلون "الرجل الحديدي" بتحقيقه للمركز السادس على المستوى العام المركز الثاني على مجموعته.

وأكد سعادة وزير شئون الشباب والرياضة أن الانجاز الجديد الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أمتداد طبيعي للانجازات التي حققها سموه في رياضة الترايثلون حتى بات سموه من أبرز ابطالها وتمكن من بناء سمعة طيبة له على المستوى العالمي بفضل حضوره القوي والمؤثر وتنافسه الحقيقي على المراكز المتقدمة.

واشار سعادة السيد هشام بن محمد الجودر الى أن انجاز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دولية ترايثلون يجسد المكانة المتقدمة التي بات يحتلها سموه في بطولات الرجل الحديدي وسط دعم وتوجيه مباشر من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والذي يحرص دائما على دعم منتسبي الحركة الشبابية والرياضية لتعزيز مكانة البحرين على الساحة الدولية.

واضاف سعادة وزير شئون الشباب والرياضة أن احتلال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمركز السادس على المستوى العام والثاني على مجموعته في السباق يؤكد مدى ما يتمتع به قدرات كبيرة وعزيمة قوية في جميع البطولات التي يخوضها كما انها تظهر حجم الاصرار والسعي إلى تحقيق الأهداف وتخطي الصعاب مهما كبر حجمها في سبيل الوصول إلى أعلى مراتب الإنجاز.

وبين سعادة السيد هشام بن محمد الجودر ننظر الى مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المقبلة في بطولة الشرق الاوسط التي ستقام في البحرين بعين التفاؤل بتحقيق سموه لانجاز نوعي جديد بعد أن ظهر بصورة متكاملة فنيا وبدنيا في بطولة دبي وحقق انجاز رائعا في البطولة.