+A
A-

انجاز "ترايثلون" دبي ترجمة حقيقية لدعم القيادة الرشيدة

هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية بمناسبة الإنجاز اللافت الذي تحقق في بطولة دبي الدولية للترايثلون "الرجل الحديدي" وذلك عبر إحراز المركز السادس على المجموع العام والمركز الثاني في مجموعته.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بهذه المناسبة أن انجاز بطولة دبي الدولية يأتي ضمن سلسلة من النجاحات التي يحققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مختلف الميادين عبر هذه الرياضة التي أخذت منحنا تصاعديا على المستوى الفني لمملكة البحرين.

وأضاف سموه "لقد أثبت سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قدراته العالية على المستوى التنافسي في بطولات دبي الدولية السنوية، ليضيف في رصيده مزيدا من النجاحات المستحقة بفضل الهمة العالية التي يمتلكها سموه والرغبة الجادة في تشريف مملكة البحرين في مختلف المشاركات الخارجية".

ولفت سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى أن الإنجاز الذي تحقق في دبي يأتي ترجمة للدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين في مملكة البحرين، مؤكدا سموه أن الجميع يحرص على تشريف الوطن بالصورة اللائقة عبر الجهود المخلصة.