أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3316
الأحد 12 نوفمبر 2017

محافظ الجنوبية يحضر حفل تخريج الجامعة الاهلية

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، لحضور حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلبة الجامعة الأهلية الذي أقيم مساء اليوم الأحد، في مركز المؤتمرات بفندق الخليج.

الحريري: ما يجري خطر على لبنان.. واستقالتي لمصلحته

قال رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري إن ما يجري إقليميا خطر على لبنان واستقالته من أجل مصلحته، مؤكدا أن سيدرس الإجراءات الأمنية للعودة إلى بيروت خلال أيام.

اجتماع عربي طارئ بشأن إيران.. بناء على طلب السعودية

قالت مصادر دبلوماسية، الأحد، إن السعودية طلبت عقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لبحث التدخلات والانتهاكات الإيرانية، وذلك في العاصمة المصرية القاهرة، الأحد المقبل.

اهتمام بحريني كبير بتنمية مجتمع ريادة الأعمال وتحفيز المبادرات الفردية

تقدم البحرين نموذجا متميزا في عالم ريادة الأعمال والابتكار، حيث أوجدت العديد من الوسائل والآليات التي تسهم في تحفيز المبادرات الفردية وبما يصب في تشجيع القطاع الخاص على تولي زمام المبادرة لقيادة قاطرة النمو.

الملف الاسكاني على راس احتياجات اهالي الجنوبية

ونقل سمو محافظ المحافظة الجنوبية لسعادة وزير الإسكان خلال الاجتماع ملاحظات واحتياجات قرى عسكر وجو والدور والزلاق الاسكانية.

ولي العهد يوجه للوقوف على احتياجات المتضررين من الحادث الإرهابي

وجه ولي العهد كلًا من وزارة الداخلية ووزارة النفط وشركة "بابكو" و "وزارة الأشغال" بتعزيز الخطة الأمنية لأنابيب النفط، كما وجه بالوقوف فورًا على احتياجات الأهالي المتضررين من الحادث الإرهابي.
في الحدث
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد
بلادنا
اقتصاد البلاد
بلاد العالم
مسافات
الملاحق

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية