+A
A-

خلف: تطوير شوارع السنابس في طور "المناقصات"

قال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف أن جميع طلبات عوازل الأمطار التي قدمت من خلال مجلس أمانة العاصمة والمجالس البلدية تم تنفيذها، وأنه لا يوجد طلبات متعلقة بعوازل الأمطار تنطبق عليها الشروط معطلة.

وأكد الوزير خلف خلال لقاءه بالنائب عادل حميد أن الوزارة تعمل وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي يؤكد دائما على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وانتهاج سياسة الأبواب اتل مفتوحة بما يضمن تحقيق مصالح المواطنين وتحقيق متطلباتهم وترجمتها عمليا على أرض الواقع، مشيرا الى متابعة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لمطالب الأهالي والعمل على تحقيقها.  

وأكد خلف أن "تطوير الشوارع الداخلية لمنطقة السنابس في مرحلة الإعدادات المالية والمناقصات، كما أكد أن الوزارة وضعت خطة متكاملة لتوسعة وتطوير الشوارع في تلك المنطقة وأن الوزارة انتهت من التصاميم وحصلت على الموافقات اللازمة من الجهات الخدمية الأخرى وسوف يتم الشروع في مرحلة إعداد المناقصة".

كما تم مناقشة موضوع رخص البناء في المنطقة ومنها رخصة بناء جمعية السنابس التعاونية حسب اشتراطات البناء المعتمدة، وناقش الوزير خلف مع النائب عادل حميد عدة مواضيع منها إيجاد مرفأ للصيادين وتطوير سوق جدحفص والتطوير الحضري ، وقد طالب الأهالي ضرورة إيجاد مرفأ للصيادين.

كما وجه الوزير خلف المعنيين في الثروة السمكية لإعداد تقرير متكامل بشأن موضوع المرفأ والخيارات المطروحة والنظر في إمكانية بحث التطوير لاتخاذ اللازم بهذا الشأن.

من جهته أشاد النائب عادل حميد بلقائه مع الوزير خلف واصفا إياه باللقاء الإيجابي، وقال " لقد ابدى الوزير تعاونا كبيرا ومرونة مع المطالب التي تقدمنا بها والتي تخدم الأهالي، ومنها موضوع الشوراع الداخلية لقرية السنابس والشوارع الخارجية وتطويرها".

وأضاف " كما عرضنا على سعادته موضوع الرسومات الهندسية لمبنى جمعية السنابس الخيرية " مضيفا " نتمنى سرعة تنفيذ توجيهات سعادة الوزير بما يعود بالمنفعة على الأهالي".

وأردف " نحن نعول على الوزير خلف فهو من الوزراء النشطين الذين نراهم دائما حيث يجب أن يكونوا مع الناس ميدانيا حسب توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر".