+A
A-

الحايكي: نثمن جهود "الداخلية"و"الدفاع المدني"

أعربت النائب رؤى الحايكي عضو مجلس النواب عن بالغ تقديرها لجهود وزارة الداخلية بقيادة معالي وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وكذلك جهود رجال الدفاع المدني وذلك على نجاحهم في السيطره على إنفجار أنبوب النفط الذي وقع بالقرب من منطقة بوري مساء يوم الجمعة.  وقالت الحايكي :"هذة اليقظة الأمنية والتحركات السريعة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وفي ساعات متأخره من الليل ماهي إلا دليل على ما تتمتع به مملكة البحرين من إستعداد وجاهزية لحماية أراضيها ومن عليها من اي خطر مفاجئ".  

وقالت الحايكي :" كانت خطوات رجال الداخلية ورجال الدفاع المدني سريعة جدا تداركت الأحداث، كما وكانت خطة الإخلاء والإيواء لسكان المنطقة المحيطة بموقع الحريق ناجحة على جميع المستويات الأمر الذي أدى للسيطرة على الحريق من غير أي خسائر بشرية مع العلم بأن الحريق كان مخيفا وكبيرا وسرعة إنتشاره كانت عالية بحسب ما وصفه الناس". ونوهت الحايكي بأن حرص معالي وزير الداخلية على التواجد في منطقة الحريق بعد دقائق فقط من إشتعال الحريق وبرفقته نائبه ورئيس الأمن العام لمتابعة جهود السيطرة على الحريق أمر يبعث على الطمأنينة بين المواطنين ويبين حرص معالي الوزير على الوقوف بنفسة لمتابعة كل ما يخص أمن وسلامة البحرين وأهلها من كل سوؤء أو مكروه قد يصيبها.

ونوهت الحايكي بأن منطقة بوري قريبه جدا من منطقة عالي الأمر الذي أفزع الناس في منطقة عالي وأقلقهم جدا خاصة بأن بعض من أهاليهم وأصحابهم يقطنون بالقرب من منطقة الحريق لكن السيطره السريعة على الحريق وإخلاء السكان بسرعة سيطر على الوضع وما لبث الناس أن إطمأنوا. وتنقل النائب الحايكي مره أخرى كلمات الشكر والتقدير لمعالي وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وللرجال الداخلية والدفاع المدني لما تحقق من إنجاز أمني وتعاون وتنسيق من أجل حماية البحرين الغالية ومواطنيها.