+A
A-

رئيس مركز الاتصال الوطني يستقبل مدير معهد الادارة العامة

استقبل الدكتور محمد علي بهزاد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني بمقر المركز الدكتور رائد بن شمس مدير عام معهد الإدارة العامة.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور بهزاد على أهمية الدور المناط بالمركز من حيث صياغة استراتيجية مدروسة تفعل الاتصال الوطني بين المركز ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية في مملكة البحرين، موضحا أن المركز قد اتخذ العديد من الخطوات والمبادرات لوضع آلية عمل بينه وبين المؤسسات المعنية حتى يتمكن من تحقيق الأهداف المرجوة منه، لاسيما المتعلقة ببلوغ خطاب حكومي موحد يوظف أهم الرسائل الإعلامية الحكومية المدروسة والمؤثرة والتفاعلية. 

وفي سياق متصل، تمت مناقشة أوجه التنسيق والتعاون بين المركز والمعهد خاصة فيما يتعلق بوضع خطة عمل لتدريب وتأهيل منتسبي المركز بهدف رفع كفاءاتهم وتحسين أدائهم في مختلف إدارات وأقسام المركز وفق إطار عمل مشترك.

ومن جهته، أشاد الدكتور بن شمس بدور مركز الاتصال الوطني كمؤسسة وطنية مؤثرة وأبدى استعداد معهد الإدارة العامة للتعاون التام والتنسيق المستمر لكل ما من شأنه أن يسهم في نجاح المركز، منوها بأهمية الاتصال ودوره المستمر في مواكبة مسيرة البناء والنهضة التي تشهدها مملكة البحرين.