+A
A-

ليلي بونس وكونور ماينارد من بين أهم المشاركين بفعالية VIDXB

أكد نجما الإنترنت العالميان، الأمريكية ليلي بونس والمغني وكاتب الأغاني البريطاني كونور ماينارد، مشاركتهما إلى جانب العديد من النجوم العالميين في فعالية VIDXB، التجمع السنوي الأول في المنطقة لتقديم الدعم اللازم لتطوير محتوى الفيديو على الإنترنت، الذي سيعقد يومي 8 و9 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتبر ليلي بونس إحدى أكثر منشئي المحتوى الكوميدي شهرةً ونجاحاً، وستقدم  خبرتها الفريدة في الكوميديا خلال فعالية VIDXB لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. وتحتل ليلي (21 عاماً) مكاناً في قائمة مجلة فوربس لأقوى 30 شخصية مشهورة دون سن الـ 30 للعام 2017، وقائمة مجلة تايم لأكثر 30 شخصية تأثيراً على شبكة الإنترنت في العام 2016. ويتابع حساب ليلي على موقع إنستغرام حوالي 19,6 مليون شخص، كما احتلت المركز الثاني كأكثر مستخدم إنتاجاً للقصص في الولايات المتحدة، وذلك بعد إطلاق ميزة القصص في إنستغرام العام 2016.

كونور مايناردوينضم إلى جانب ليلي المغني وكاتب الأغاني كونور ماينارد، الحائز على العديد من جوائز ونجم اليوتيوب، الذي ذاع صيته خلال سنوات المراهقة، حيث قدم صوته الموسيقي عبر هذه المنصة. ووقع كونور الآن عقداً مع شركة بارلوفون للإنتاج الموسيقي التابعة لوارنر بروذرز، وتم تدريبهم من قبل مغني الراب الأمريكي ني يو، الذي تعاون معه أيضاً في أغنية "Turn Around". أسس ماينارد قاعدة جماهيرية عالمية بفضل صوته الفريد وشخصيته المميزة على الإنترنت. ومن المؤكد أن ماينارد سيقدم أداءً رائعاً خلال VIDXB.

كما أكدت مجموعة من الفنانين الكوميديين المشهورين على الإنترنت مشاركتهم في فعالية VIDXB، ليكونوا ممثلين لشركة إنتاج المحتوى الترفيهي "شوتس ستوديوز" في لوس أنجليس، التي يدعمها النجم العالمي جاستين بيبر، الذي حظي على شهرته عبر يوتيوب، تماماً مثل ماينارد. كما سيشارك مؤسسها سام شهيدي، ليروي قصة نجاحه خلال جلسات "برنامج القطاع" ضمن فعالية VIDXB.

 

وفيما يلي القائمة الكاملة لمنشئي المحتوى والمشاهير الذين أكدوا مشاركتهم في فعالية VIDXB:

·        كيسي نيستات، مخرج ونجم على موقع يوتيوب ويتابع قناته أكثر من 8,1 مليون مشترك

·        ليلي بونس، يتابعها حوالي 19,6 مليون متابع إنستغرام. تتميز إيلينا "ليلي" بونس ببصمتها الكوميدية الخاصة بفيديوهاتها القصيرة ويومياتها على اليوتيوب.

·        كونور ماينارد، مغني وكاتب أغاني معروف بأحدث أغانيه الرائعة، يتابعه أكثر من 6,2 مليون مشترك على يوتيوب.

·        أنور جباوي، كان يقدم مقاطع كوميدية قصيرة سابقاً، ويشتهر أنور، الأمريكي من أصول عربية، بأفلامه الكوميدية والمتنوعة التي يقدمها بشكل كبير عبر يوتيوب.

·        إنانا ساركيس، يتابع الممثلة أكثر من 5,5 مليون شخص على إنستغرام وتعرف بتقديمها لأفلام قصيرة ومقاطع فيديو عبر يوتيوب.

·        هانا ستوكينغ، عارضة أزياء وشخصية أمريكية مؤثرة على الإنترنت، تعرف هانا بتقديمها لفيديوهات "كيف تستجيب الفتيات للرجال وكيف يستجيب الرجال للفتيات"، كما تتعاون مع منشئي محتوى آخرين مشهورين لتقديم محتوى مشترك.

هانا ستوكينغوقال عمر بطي المدير التنفيذي لبرامج الابتكار في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، الجهة المنظمة لفعالية VIDXB: "يرتفع مستوى المبدعين الذين يؤكدون مشاركتهم في فعالية VIDXB بشكل أكبر مع اقترابنا من الفعالية، وهذا دليل على الطلب الكبير وأهمية الأحداث المشابهة. يمتلك أشخاص مثل ليلي بونس وكونور ماينارد ومجموعة شوتس ستوديوز قاعدة جماهيرية ضخمة في منطقة الشرق الأوسط، وأنا على يقين بأننا سنرى مشاركات مذهلة في شهر ديسمبر. لذا أنصحكم بالانضمام إلينا وألا تفوتوا هذه الفرصة".

وتُعدُّ فعالية VIDXB الأولى من نوعها في المنطقة وستجمع المهتمين والعاملين في مجال إنتاج المحتوى الرقمي. وستتاح الفرصة للضيوف خلال يومي 8 و9 ديسمبر للقاء نجومهم العالميين والإقليميين المفضلين، واكتشاف أحدث الابتكارات في عالم صناعة المحتوى عبر الإنترنت، وذلك من خلال عقد العديد من اللقاءات المباشرة وجلسات النقاش التفاعلية. وسيغطي الحدث الذي يستمر يومين مجموعة واسعة من قطاعات هذه الصناعة، من أسلوب الحياة والجمال إلى الألعاب والكوميديا والرياضة.

 أنور جباويتجد الإشارة إلى أن فعالية VIDXB ستبدأ بتنظيم سلسلة من البرامج التدريبية على مدار السنة لتعزيز محتوى الفيديو الرقمي المحلي، وتسليط الضوء على التقنيات الناشئة وتسهيل تنمية مهارات المواهب الرقمية المتنامية في دبي. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة http://www.vidxb.ae.