+A
A-

THOR يتصدر الأفلام في سينما البحرين

يتصدر حاليا فيلم الاكشن الجديد من مارفل Thor: Ragnarok الافلام السينمائية الجديدة في المملكة بحسب شركة البحرين للسينما السينما مؤخرا من حيث الاقبال والحجز في جميع السينمات.

تدور قصة فيلم "Thor: Ragnarok" حول خطر جديد يواجه البطل "ثور"، حيث يواجه الآلهة في معركة كبيرة، حينما يهدد "آسجارد" و"راجناروك" بنهاية العالم.

ويشارك في بطولته كل من كريس هيمسورث وتوم هيدلستون وبيندكت كامبرباتش، وإدريس ألبا، وكيت بلانشيت، وأنتوني هوبكنز وجايمي ألكسندر وكارل أوروبان وراي ستيفنسون وجيف جولدبلوم وسام نيل وتيسا تومبسون وغيرهم.

وتقدم فيلم الاكشن الانجليزي- الصيني The Foreigner من المركز الثالث الاسبوع الماضي الى الثاني هذا الاسبوع في البحرين وتدور قصته حول كوان (جاكي شان) رجل أعمال متواضع في (لندن)، يسعى للانتقام عندما تُقتل ابنته من قِبَل جماعة إرهابية ذات دوافع سياسية انتقامًا منه، وبينما يستقصى كوان هوية الإرهابيين يتورط في لعبة قط وفأر مع مسؤول بالحكومة البريطانية.

ونزل فيلم الرعب الكبير Jigsaw الذي يحكي حول انتشار جثث القتلى في أرجاء المدينة كافة، ومع سير التحقيق حول هوية المتسبب في هذه الجرائم الشنيعة، تشير كل الأدلة إلى رجل واحد وهو "جون كريمر"، لكن الغريب أن الرجل متوف منذ قرابة عقد من الزمان.

 

أما باقي الافلام فجاءت كالتالي:

- المركز الرابع: BOO! TWO

- المركز الخامس: GEOSTORM

- المركز السادس: The son of the Bigfoot

- المركز السابع: BLACK BUTTERFLY

- المركز الثامن: SECRET SUPERSTAR

- المركز التاسع: Golmaal Again

- المركز العاشر: Hours to live 24