+A
A-

المير تفوز بمنصب رئيسة لجنة المرأة باتحاد غرب آسيا

فازت السيدة نيله المير عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيسة لجنة النشاط النسائي بمنصب رئيسة لجنة المرأة باتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال وذلك خلال الانتخابات التي أقيمت على هامش بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي احتضنتها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 24 وحتى 28 من شهر أكتوبر الجاري.

ويأتي هذا الفوز بهذا المنصب تأكيداً لمكانة المرأة البحرينية وقدرتها على تولي مختلف المناصب الدولية، حيث يولي الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وعلى رأسه معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أهمية كبيرة بالعنصر النسائي، ويحظى النشاط النسائي باتحاد رفع الأثقال بتميز واضح نظراً لاهتمام مجلس الادارة ودعمه اللامحدود تماشياً مع توجهات وتطلعات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية.

كما شاركت المير في فعاليات مؤتمر أبوظبي الدولي الرابع لرياضة المرأة الذي عقد الأسبوع الماضي والذي يعد حدثاً معروف على المستوى الدولي يهدف لتشجيع ودعم رؤية الرياضة النسائية.

وكان المنتخب الوطني قد شارك في منافسات بطولة غرب آسيا الماضية  وحصد خمسين ميدالية ملونة حيث حصد لاعبو ولاعبات المنتخب 24 ميدالية ذهبية، 8 فضيات و18 ميدالية برونزية.