+A
A-

اختيار الاعلامية ناهد الشيخ أمينا عاما مساعدا للإعلاميين العرب

أختار اتحاد الاعلاميين العرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية الاعلامية البحرينية المخضرمة ناهد الشيخ أمينا عاما مساعدا وممثلا للاتحاد في البحرين ونائبا عن الأمين العام .

جاء ذلك التكليف في خطاب رسمي من قبل المستشار محمد الشرقاوي الأمين العام لاتحاد الاعلاميين العرب ومقره القاهرة مما يعد مكسبا واقرار بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها الاعلام البحريني على كافة الأصعدة من المحيط الى الخليج .

علما بأن المكتب التنفيذي المقرر إنشاءه في البحرين يتكون من سبع أعضاء يتم اختيارهم من قبل الأمين العام المساعد ومن ثم تقديمهم لاتحاد الاعلاميين العرب في القاهرة لاعتمادهم . 

  الجدير بالذكر انه جاء اختيار الاعلامية ناهد الشيخ نظرا لخبرتها الطويلة في المجال الاعلامي ونجاحاتها التي حققتها في مسيرتها الاعلامية من خلال عملها في العديد من القنوات حيث  بدأت انطلاقتها عبر اذاعة وتلفزيون البحرين  1996 ـ 1999 ثم انتدبت الى تلفزيون الكويت وحققت هناك شهرة جماهيرية واسعه ونجاحا ملموسا على مستوى الوطن العربي ومنها الى تلفزيون دبي وأبوظبي وأم بي سي حيث حققت هناك نجاحا كبيرا في اعداد وتقديم البرامج التراثية والاجتماعية وحصلت على العديد من الجوائز وبعدها أسست شركة أنتاج للبرامج والاستشارات الاعلامية فروعها في دبي ومصر وبيروت

كما سبق ان شغلت منصب مديرة تطوير البرامج والإنتاج والتسويق في تلفزيون البحرين 2008 ـ 2011  ومنصب مدير عام لشركة I films media production للبرامج والإنتاج والإشراف على كل الأعمال التلفزيونية  والدرامية داخل مصر وخارجها.

كرمت من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة في يوم المرأة البحرينية من الإعلاميات الرائدات.