+A
A-

عتيق: تأهل الفريقان جاء عن جدارة واستحقاق

تمكن فريقا وزارة شئون الشباب والرياضة (أ- ب) لكرة السلة للفتيات من التأهل للمربع الذهبي لمنافسات دوري الفتيات والذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة السلة بعد ان قدم الفريقان مستويات متميزة ضمنت لهما التأهل والتنافس على اللقب.

ومن المؤمل أن تنطلق منافسات المربع الذهبي يوم الجمعة المقبل حيث تمكن الفريق أ من تصدر الدوري فيما تمكن الفريق ب من احتلال الترتيب الرابع وتقول المشرفة على فريقا وزارة شئون الشباب والرياضة سلامة عتيق " إن تأهل فريقا الوزارة الى المربع الذهبي لدوري كرة السلة جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدمت لاعبات الفريقان مستويات كبيرة ومتميزة على مدار مباريات الدوري وتمكن اللاعبات من التنافس بشكل حقيقي على مقاعد المربع الذهبي للدوري".

وأشارت عتيق " لقد تم اعداد الفريقان بشكل ايجابي لخوض منافسات الدوري تحت اشراف المدرب الوطني فاضل ميلاد وخضعن اللاعبات الى تدريبات مكثفة قبل انطلاقة الدوري الامر الذي ساهم في وصولهن الى الجاهزية العالية للدخول في منافسات الدوري والتمكن من التأهل الى المربع الذهبي".

وبينت عتيق" بعد ضمان فريقا وزارة شئون الشباب والرياضة التأهل الى المربع الذهبي سيتمكن أحد فريقا وزارة شئون الشباب والرياضة في التواجد بالمباراة النهائية حيث سيلعب فريق الوزارة أ ضد فريق الوزارة ب في مباريات المربع وذلك بحسب قوانين البطولة والتي تنص على أن يلتقي متصدر الدوري وهو فريق الوزارة أ مع صاحب المركز الرابع وهو فريق الوزارة ب".

وعن الاستعدادات للمربع الذهبي قالت عتيق " يستعد الفريقان لخوض منافسات المربع بصورة مغايرة نظرا لأهمية المباراة وحساسيتها والتي تؤهل الفائز للعب على المباراة النهائية للدوري وإن أجواء التدريبات تعتبر أجواء إيجابية وممتازة وجميع اللاعبات يدركن حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهن وثقتنا فيهن كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباريات المربع الذهبي في ظل ما يتمتعن به من خبرة جيدة في ومهارات متميزة".

وتابعت عتيق " الفريقان يمضيان في طريقهما بصورة طيبة ومستوى ثابت وننظر لهم بعين من التفاؤل الفضل في ذلك الى الدعم والمساندة من قبل سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة وحرصه على توفير الظروف المناسبة للفريق قبل واثناء الدوري بالإضافة الى تفاني الجهازين الفني والإداري واللاعبات ونأمل أن يحقق الفريقان نتيجة إيجابية في الدوري".