+A
A-

كل الشكر والامتنان لتوجيهات سموكم لتقديم المساعدات

قدمت عضو الدائرة السابعة بمجلس بلدي المنطقة الشمالية بدور جعفر بن رجب الشكر والتقدير لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لما صدر من سموه من أمر كريم وتوجيه للجهات المعنية للإسراع بتقديم كل المساعدات للمتضررين من أهالي بوري إثر انفجار أنبوب النفط القريب من قريتهم الواقعة بالدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية.

وبعثت بن رجب برقية شكر لسمو رئيس الوزراء مسجلة الشكر والامتنان على هذه الوقفة من سموه وهي ليست بغريبة عن قائد النهضة.

وأثنت بن رجب على الجهود المبذولة من الحكومة بقيادة سمو رئيس الوزراء وأنها لن تألو جهداً في سبيل حفظ الأمن وحماية السلامة العامة.

كما ثمنت بن رجب أمر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بإصلاح المنازل المتضررة بقرية بوري.

وأثنت على جهود وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة للوقوف على ملابسات الحادث المدان والإجراءات الفورية التي اتخذتها الأجهزة المعنية للتعامل معه، ومشيدة بجهود الأجهزة الأمنية والجهات المختصة وتعاون سكان المنطقة.

وثمنت الجهود المبذولة من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بقيادة عصام خلف، والمحافظة الشمالية بقيادة علي عبدالحسين العصفور، والأوقاف الجعفرية بقيادة الشيخ محسن آل عصفور، والذين نزلوا للمواقع الميدانية المتضررة برفقة المجلس البلدي الشمالي، وشرعوا في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة، والتنسيق الفوري مع الأهالي لحصر كافة الأضرار وتعويض المتضررين.

وأكدت أن تكامل جهود مختلف الجهات الرسمية ساهم في تسريع وتيرة الانجاز، وأن التعاون المشترك والمثمر، يؤكد قدرة مؤسسات الدولة على التعامل مع خطط الطوارئ.

ولفتت إلى التعاون الايجابي الملموس من قبل  الشيخ محمد بن خليفة بن احمد آل خليفة وزير النفط، وجميل بن محمد علي حميدان وزير العمل و التنمية الاجتماعية، ومختلف الجهات المعنية بالموضوع.