+A
A-

سلمان بن ابراهيم ينوه بالتمثيل الآسيوي الأكبر في تاريخ كأس العالم

اعتبر معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم تأهل خمسة منتخبات اسيوية لكأس العالم  بمثابة الحدث التاريخي لكرة القدم الآسيوية  كونه يعد التمثيل الأكبر للقارة الآسيوية في نهائيات كأس العالم لافتا إلى ان ذلك الإنجاز يعكس التطور المتنامي في مستوى كرة القدم الآسيوية. 

وهنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة المنتخب الأسترالي بعد نجاحه بالتأهل للنهائيات كخامس منتخب آسيوي معتبرا ان التأهل يعكس مكانة استراليا المتقدمة على ساحة الكرة الاسيوية .

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ان تواجد خمسة منتخبات اسيوية في نهائيات كأس العالم يعد دفعة قوية للجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة اللعبة في مختلف انحاء اسيا كما أنه يفرض على أسرة الكرة الاسيوية التوحد خلف ممثليها في الحدث العالمي المنتظر.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن ثقته بقدرة منتخبات السعودية واليابان وايران وكوريا الجنوبية واستراليا على تمثيل القارة الاسيوية بصورة مشرفة في نهائيات كأس العالم لما تمتلكه من مستويات فنية متطورة ولاعبين على سوية عالية من الخبرة والحماس والرغبة في البروز والتألق متمنيا للمنتخبات الخمسة التوفيق والنجاح في عكس الصورة الايجابية عن الكرة الاسيوية في أكبر حدث كروي عالمي.