+A
A-

Justice League.. قوة العدالة تعود باتحاد الأبطال الخارقين

كعادتها مع صدور الافلام الكبيرة، قامت شركة البحرين للسينما بعرض خاص للصحافيين والمهتمين في البحرين للفيلم الهوليوودي الكبير Justice League، وكانت مسافات البلاد حاضرة التجمع السينمائي لمشاهدة الفيلم كعرض اولي.

وفيلم Justice League هو تكملة لأحداث فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، الذي عرض في 2016، وانتهى بمقتل البطل الخارق "سوبر مان" على يد الوحش "دومسداي"، الذي ابتكره عدوه "ليكس لوثر". ويرصد قيام "باتمان" رفيق "سوبر مان" بمعاونة "واندر وومان"، في تشكيل مجموعة من الأبطال الخارقين، لحماية كوكب الأرض من أي مخاطر خارجية، وهم "ذا فلاش"، و"أكوامان"، و"سايبورغ" في احداث اكشن رائعة من DC.

الفيلم أفضل من الفيلم السابق "باتمان فيرسس سوبرمان، ويحظى بالعديد من المشاهد الطريفة، بالإضافة إلى واحد من أفضل مشاهد الحركة من بين كل أفلام "دي سي"، والحقيقة ان "واندر وومان" استطاعت بدورها في الاحداث أن تسرق الأضواء من بقية ابطال الفيلم. ومن المشاهد الرائعة ايضا عودة سوبرمان للحياة من جديد في هذا الفيلم، من بعد ان كما ذكرنا سلفا انتهى بتضحية ’’كال ال‘‘ بنفسه وموته على يد ’’Doomsday‘‘ أو كما يُعرف ’’جنرال زود‘‘ في فيلم Man of Steel وستعرفون في الاحداث كيف سيعود سوبرمان للحياة من جديد وبأي شكل. ومن الملاحظ أن الفيلم، منذ بدء الترويج له قبل أشهر، لم يذكر ظهور "سوبر مان"، وتحالفه مع "فريق العدالة"، الذي أسسه "باتمان" و"واندر وومان"، في إعلاناته، باستثناء ظهوره في اللقطات الأولى من آخر إعلان طرحته شركة "وارنر بروس" قبل شهر وفيلم Justice League من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجا جادوت، وعزرا ميلر، وجيسو موموا، وإيمي آدامز، وجيرمي أيرونز، وجيسي أيزنبرغ، وهو إخراج مشترك بين كلا من زاك سنايدر وجوس ويدون مخرج أفلام "أفنجرز"، المستوحاة عن قصص "مارفل" الهزلية، المنافسة الأولى لشركة "دي سي" للقصص الهزلية.

ومن هم ابرز ابطال justice league

- عزرا ميلر بدور The Flash: عزرا ميلر يقوم بتجسيد فلاش في هذا الفيلم، على الرغم من ذلك، العديد من عشاق تلك الشخصية كانوا يتمنون بأن يجسدها الممثل ’’غرانت غستن‘‘ بعد نجاحه في المسلسل التلفزيوني ’’The Flash‘‘ الذي عُرض لأول مرة في عام 2014. على الرغم من أن ’’غرانت غستن‘‘ قام بتجسيد تلك الشخصية بصورة رائعة، الا أن المؤشرات المبكرة تدل على أن الممثل ’’عرزا ميلر‘‘ مناسب للدور أيضًا. خاصة بعد نجاح آخر أفلامه ’’Fantastic Beasts and Where to Find Them‘‘.

- راي فيشر بدور Cyborg: الممثل غير المعروف نسبيًا من سيقوم بتجسيد شخصية فيكتور ستون أو كما يعرف ’’سايبورغ‘‘. إلى حد بعيد، فيشر هو الوجه الجديد في طاقم التمثيل الخاص بفرقة العدالة. لكن رأيناه مسبقًا في فيلم Batman v Superman بصورة محدودة جدًا.

- كيران هايندز بدور Steppenwolf : وهي شخصية خيالية شريرة، ظهرت في الكتب المصورة الأميركية التي تنشرها دي سي كوميكس. وهو عم داركسايد. الشخصية من ابتكار الكاتب جاك كيربي، ظهر لأول مرة في الكتب المصورة لدي سي بعنوان "New Gods" للعدد السابع في 1972 فبراير.

وسيعرض فيلم justice league في سينمات البحرين عند شركة البحرين للسينما، ابتداء من اليوم، مع تذكير للمشاهدين بالبقاء في مقاعدهم لما بعد انتهاء ظهور الأسماء في النهاية، لوجود مفاجأة في انتظارهم.