+A
A-

عسكر: منتخب "صالات القدم" قدم أداء مشرف و تأهل بجدارة

- علي بن خليفة : ثقتنا بالفريق كانت في محلها و دعمنا له سيستمر

 

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة،  امين عام اللجنة  الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر بتأهل منتخب الصالات لكرة القدم (الفوتسال) إلى نهائيات كأس آسيا   لأول مرة في تاريخه.

جاء ذلك لدى  زيارته   الى   الاتحاد البحريني لكرة القدم مساء أمس الأول الأربعاء  و التقائه برئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة   وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري و لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم للصالات بمناسبة التأهل المشرف اثر اجتيازه التصفيات التي اختتمت مؤخرا في تايلند .

ونقل عسكر  تحيات وتهاني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الى الفريق وهنأ اللاعبين بالإنجاز بالتأهل الآسيوي، مشيداً بالعطاء المتميز للاعبين   في التصفيات الآسيوية ليقطعوا تذكرة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا بكل جدارة واقتدار ويعكسوا الصورة المشرفة عن كرة القدم داخل الصالات في مملكة البحرين وما تزخر به من لاعبين متميزين.

وأضاف عسكر بأن تأهل المنتخب إلى النهائيات لأول مرة  يعكس   الروح والعزيمة والإصرار التي يتميز بها اللاعب البحريني وحرصه على تمثيل وطنه بأفضل صورة متفوقا على كل التحديات ، منوهاً في الوقت ذاته بالجهود البارزة للجهاز الفني والإداري خصوصاً وأن التأهل تحقق بسواعد وطنية بقيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي   ومدير المنتخب رائد بابا وباقي أعضاء الطاقم الإداري.

وأكد عسكر على استمرار  دعم اللجنة الأولمبية البحرينية لهذا المنتخب الواعد محفزا اللاعبين على بذل  المزيد من الجهد والعطاء في الادوار النهائية التي ستقام في الصين تايبيه خلال شهر فبراير من العام المقبل 2018.

ومن جانبه، هنأ الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري معربا عن اعتزازه الكبير بالتأهل إلى نهائيات كأس آسيا لأول مرة بعد مشوار طويل من الجهود والعطاء الذي بدأ منذ عام 2002    بعد تشكيل لجنة الصالات والشواطيء والتي أخذت على عاتقها دعم المنتخب حتى تحقق هذا الإنجاز الرائع.  

وأكد علي بن خليفة على أهمية مواصلة العطاء  وهو ما يتطلب إعداد العدة مبكراً والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض مسيرة المنتخب لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم للصالات خصوصا وأن هناك خمسة منتخبات تتأهل من البطولة الآسيوية، مؤكداً وقوف الاتحاد بجانب المنتخب خلال الفترة القادمة.

وأطلع الأمين العام ورئيس الاتحاد إلى بعض الملاحظات والصعوبات التي تطرق لها أعضاء لجنة الصالات والشواطيء والجهازين الفني والإداري بهدف حلها في أقرب وقت ممكن بما يمهد الطريق أمام المنتخب لتحقيق افضل النتائج والمستويات في النهائيات الآسيوية.