+A
A-

رئيس مجلس النواب يؤكد موقف البحرين الثابت في دعم فلسطين

أكد معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب الموقف البحريني، الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية، ودور مملكة البحرين في المحافل الإقليمية والدولية لمناصرة فلسطين، وتأكيد جلالة الملك المفدى في كل خطاب ملكي خلال افتتاح دور الانعقاد للمجلس الوطني بشأن دعم فلسطين والتضامن مع شعبها وحقها المشروع.

وأشاد رئيس مجلس النواب بعمق العلاقات البحرينية الفلسطينية بين مملكة البحرين ودولة فلسطين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه فخامة الرئيس محمود عباس، والعلاقات الثابتة والراسخة بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء معالي رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم الخميس بالسيد عزام الأحمد مسؤول العلاقات الوطنية وملف المصالحة الفلسطينية، وبحضور السيد طه محمد عبدالقادر سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين. كما أعرب معالي رئيس مجلس النواب عن تقديره واعتزاه بالمصالحة الفلسطينية، ومتمنيا التوفيق ووحدة الصف للشعب الفلسطيني.

من جانبه أشاد السيد عزام الأحمد بالموقف البحريني التاريخي والمستمر، بمناصرة الشعب الفلسطيني، وبالدور البارز المتميز لجلالة الملك المفدى وحكومته الرشيدة ومجلس النواب والشعب البحريني مع القضية الفلسطينية، مؤكدا بأن فلسطين وشعبها لن ينسوا هذا الموقف الأصيل، ومتمنيا لمملكة البحرين دوام الأمن والاستقرار، ومشددا على تضامن فلسطين ودعمها لكافة الإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين في مكافحة الإرهاب وجماعاته، ورفض التدخلات الخارجية في شئون البحرين الداخلية.