+A
A-

يد النجمة تغادر لحيدر آباد للمشاركة في البطولة الآسيوية

تغادر بعثة فريق نادي النجمة ظهر اليوم السبت إلى مدينة حيدر آباد الهندية استعداداً لخوض غمار البطولة الآسيوي 20 للأندية "أبطال الدوري" والمؤهلة إلى بطولة العالم "سوبر جلوب" والمقرر انطلاقتها من 20 حتى 30 نوفمبر الجاري.

ويترأس بعثة "ممل الوطن" عضو مجلس إدارة النادي ورئيس جهاز اللعبة صلاح الرفاعي ومدير الفريق خالد فلامرزي والمدرب التونسي زهير بن مسعود وقائمة اللاعبين التي تضم: حسين الصياد، علي عيد، علي ميرزا، محمد ميرزا، حسين بابور، مهدي سعد، بلال بشام، حسن شهاب، حسن محمود، حسين محمد، حسين علي "جنكي"، علي فريد، محمود الونة، والحارسان محمد عبدالحسين وهشام عبدالأمير. فيما سيغيب كميل محفوظ عن مرافقة زملائه بسبب الإصابة.

ووقع "ممثل البحرين" ضمن المجموعة الثانية التي ضمت سيرفس الهندي، الأهلي القطري، راكو الاوزبكي والشرطة العراقي، فيما تمثلت المجموعة الأولى بوجود الدحيل القطري، الشارقة الإماراتي، النفط العراقي ومسقط العماني، بعد انسحاب "حامل اللقب" النور السعودي. وسيستهل النجمة مشواره بلقاء الفريق القطري يوم الافتتاح، وفي اليوم التالي يواجه مستضيف البطولة، لتخضع بعدها الفرق للراحة، ويلعب مباراته الثالثة 23 الجاري بملاقاة راكو وأخيراً يباري الشرطة العراقي. وينص قانون البطولة على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار النهائية فيما تلعب الفرق الأخرى مباريات تحديد المراكز.

ويأمل النجماوية أن تكون مشاركتهم في هذه النسخة أقوى وأفضل من التي شاركوا فيها بالدوحة قبل عامين والتي حقق فيها الفريق المركز الثاني في إنجاز جديد للعبة البحرينية في المنافسات الآسيوية للأندية، خصوصاً وأن الفريق مؤهل لذلك بعدما عكفت إدارة النادي برئاسة عيسى القطان على إبرام 3 تعاقدات من العيار الثقيل وانتداباها لارتداء قميص "الرهيب" بدءاً من هذا الموسم ولمواسم قادمة أمثال كابتن المنتخب حسين الصياد والجناح الطائر مهدي سعد وعملاق الدائرة محمد ميرزا بالإضافة للتعاقد مع محترف واحد للبطولة وهو "الأشول" الدولي لمنتخب الفراعنة أبوالفتوح أحمد "حماصة".

فالقطان كشف منذ بداية الموسم وتحديداً فور تعاقده مع الثلاثي الدولي، أن الهدف المنشود هو المنافسة على الألقاب الخارجية بصورة أكبر وأقوى من التركيز على البطولات المحلية فقط، وتمكن الفريق حتى ما قبل المشاركة في البطولة الآسيوية من تحقيق بطولتين وهما كأس السوبر البحريني على حساب غريمه التقليدي الأهلي، وكأس السوبر البحريني الإماراتي بعد تغلبه على الشارقة، وهو الآن متصدر ترتيب الدوري المحلي.