+A
A-

5 أسباب تُرجح احتمال انتقال نيمار إلى ريال مدريد

عندما انضم نيمار إلى برشلونة في عام 2013، اعتقد الكثيرون أن البارسا وجد وريث ليونيل ميسي، لكنه لم يستمر سوى 4 سنوات برحيله إلى البي إس جي. وعلى الرغم من نجاحه في الليج 1، بتسجيله 11 هدفًا و8 تمريرات حاسمة في 12 مباراة، فإن الصحافة الإسبانية فجرت مفاجأة بربط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد. وإليكم 5 أسباب ترجح هذا الانتقال الذي سيكون تاريخيًا 

استياءه من مجلس برشلونة

تقارير صحفية عدة أكدت أن نيمار كان يُخطط للرحيل عن برشلونة منذ أكثر من عام لسوء علاقته بالإدارة، وكان يُلمح دائمًا لرغبته في اللعب في البريميرليج، لذلك من الممكن أن يُكرر تجربة مواطنه رونالدو الذي أكد في وقت سابق أن سبب رحيله عن برشلونة للإنتر كان بسبب المعاملة السيئة التي تعرض لها من قبل إدارة برشلونة أيضًا، قبل أن ينضم بطل العالم 2002 إلى ريال مدريد بعد ذلك.

النادي الأفضل في العالم

يُنظر إلى ريال مدريد من قبل الكثيرون بأنه أفضل نادٍ في العالم، كونه الأكثر فوزًا بالليجا والأكثر فوزًا بدوري أبطال أوروبا، ودائمًا ما امتلك أشهر نجوم كرة القدم، لذلك الانضمام لريال مدريد في حد ذاته سيكون مغريًا لنيمار أو أي لاعب آخر.

تاريخ نجوم البرازيل مع الريال

 من ديدي، سافيو، روبرتو كارلوس، رونالدو وروبينيو، إلى ريكاردو كاكا، مارسيلو وكاسيميرو، دائمًا ما كان الميرنجي وجهة جذابة للبرازيليين. يتواجد حاليًا في صفوف الريال مارسيلو وكاسيميرو، وهما من أفضل لاعبي العالم في موقعهما، وكل ذلك بسبب مساهمة النادي في تطورهما حتى وصلا إلى وضعهما الحالي.

وريث رونالدو

يتمتع رونالدو بعلاقة جيدة مع نيمار تجلت أكثر عندما قام نيمار بالتقاط صورة مع رونالدو في حفل توزيع جوائز الأفضل من الفيفا في وقت سابق، لذلك مزاملة رونالدو فكرة قد تغري نيمار، كما أن رونالدو بلغ من العمر 33 عامًا ولن يستمر طويلاً في الملاعب، وبالتالي قد يجد نيمار الفرصة ليكون النجم الأول في ريال مدريد، عكس برشلونة أو باريس حتى.

قائد ريال مدريد يُريده

 في مقابلة صحفية في وقت سابق، قال قائد ريال مدريد سيرجيو راموس "أحب تواجد أفضل اللاعبين في العالم في ريال مدريد، ونيمار بالتأكيد واحد منهم، وإن كان الأمر بيدي، أرغب في وجوده معنا بداية من يناير القادم!".