+A
A-

بلدية المحرق: استمرار تشجير وتجميل الشوارع لزيادة المسطحات الخضراء

أكدت بلدية المحرق بأنها ماضية في تنفيذ خطتها لتشجير وتجميل الشوارع الرئيسية والطرقات الفرعية وذلك في إطار حرصها على المنظر العام والحفاظ على الرقعة الخضراء.

وقالت البلدية في بيان لها بأن الأيام الماضية شهدت المسطحات الخضراء بعض الجفاف نظراً لتحول الموسم من الصيف إلى الشتاء، وهذا الأمر لم يكن حصراً على محافظة المحرق فقد شهدت جميع المحافظات ذلك، إلا أن البلدية ومن منطلق حرصها على استمرار تلك المسطحات فقد قام قسم المنتزهات والحدائق بوضع خطة زمنية لمعالجة ذلك.

وأشارت البلدية إلى أن بتوجيهات من سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف وبمتابعة وكيل الوزارة لشئون البلديات الدكتور نبيل محمد أبوالفتح فقد تمت معالجة الكثير من المواقع التي تعاني من الجفاف، منوهة بأن العمل مستمر في السعي لزيادة المسطحات الخضراء في محافظة المحرق بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأكدت البلدية بأن خطتها في الحفاظ على المسطحات الخضراء تتمحور في الصيانة الدورية لأنظمة الري والعمل على المتابعة المستمرة للمواقع التي تشهد بين الحين والآخر جفافها ومعالجتها على الفور.
وتدعو بلدية المحرق في نهاية بيانها الجمهور الكريم للإبلاغ عن أي ملاحظة متعلقة بالمسطحات الخضراء وذلك لإتخاذ الإجراءات اللازمة.