+A
A-

جي ايه 8 من GAC.. صفحة جديدة ناجحة للصانع الآسيوي

تشهد العلامة الصينية (جي أيه سي) شعبية كبيرة اليوم في البحرين وتشهد منتجاتها إقبالاً منقطع النظير بسبب الثقة المتزايدة التي ترسخت في نفوس الذين جربوا سياراتها من مختلف الموديلات والطرازات.

وتعد (جي أيه سي) الصينية من أقوى شركات تصنيع السيارات على مستوى العالم والأكثر نمواً من حيث المبيعات والطلب المتزايد على منتجاتها، وقد حققت العديد من الجوائز الدولية، ونالت ثقة العملاء، بفضل التقنية العالية المستخدمة في تصنيع محركاتها، ومطابقتها للمواصفات العالمية، وتقدمت جي ايه سي موتور للسنة الثالثة على التوالي في المقدمة كواحدة من أكبر مصانع السيارت في العالم حسب مجلة فورتشن ضمن أفضل 500 علامة تجارية.

واليوم نحن مع موعد مع سيارة جديدة صالون فاخرة باسم (جي ايه 8 ) والتي وصلت لمعارض التسهيلات للسيارات مؤخرا، والتي قمنا بتجربتها لمدة طويلة بدعوة خاصة للبلاد.

وتنطلق (جي ايه 8 ) بمحرك تيربو بقوة 200 حصان، وزودت بنظام تعليق رباعي العجلات مستقل من سبائك الألومنيوم، يشتمل على توجيه استشعاري وتحديد دقيق، ما يجعله قادراً على عزل الاهتزازات الناتجة عن الطريق، وتقنية منصة الشاسيه الممتد بمرونة، بحيث تم ضبط الهيكل وفق أعلى التصاميم الهندسية العالمية المستخدمة في السيارات الفاخرة، وظهر ذلك جليا اثناء تجربة القيادة.

(جي ايه 8 ) الجديدة من الوهلة الاولى تترك انطباعا بأنك في سيارة متينة ومتميزة بانسيابية وجمال الشكل وقوة المحرك والأداء، وبتوفير عوامل الأمان المتكاملة من الهيكل القوي ونظام المكابح الى احزمة الأمان والوسائد الهوائية، لضمان الثقة على الطرقات مهما كانت طبيعته وامنة جدا فهي تتمتع بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل، والفرامل الذاتية في حالات الطوارئ، وبإستراتيجيات متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة والذي يفعل بشكل تلقائي لاكتشاف انحرافها عن مسارها من خلال التحذير الصوتي. وعند تجاوز السيارة سرعة 30 كلم/ساعة يتم تفعيل نظام الاصطدام الأمامي بشكل تلقائي، اعتماداً على درجات الخطورة المختلفة، وسط وجود نظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات في جميع الأوقات. يدفع سيارة (جي ايه 8 ) محرك جي أيه سي موتور 320T من الجيل الثاني الذي تدعمه تقنيات مثل شاحن توربو كهربائي مع قصور ذاتي منخفض، الذي يمكنه تخفيض القصور الذاتي بنسبة 35 في المئة، نظام GCCS للتحكم بالاحتراق الذي يحسن من معدل الاحتراق بنسبة 22 في المئة، في حين يخفض في استهلاك الوقود بنسبة 15 في المئة، إضافة إلى التوقيت المتغير للصمام مزدوج الفترة DCV VT.

السيارة (جي ايه 8 ) ثمرة سنين من عمليات البحث والتطوير في جي أيه سي موتور وتجمع أحدث التكنولوجيا المتطورة مع الابتكار.