+A
A-

لكزس LS الرائدة تصل البحرين قريباً

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين عن قرب وصول موديل LS الجديد كلياً لمعرضها في سترة. إذ من المقرر أن تتوسع عائلة طرازات لكزس LSمع قدوم رائعة لكزس الجديدة إلى البحرين بنهاية شهر نوفمبر الحالي.

وأبصرت علامة لكزس النور عام 1989 من خلال موديل لكزس LS وذلك بعد عمليات تطوير استغرقت مدة 6 سنوات وصُرف عليها أكثر من 1 بليون دولار. وارتقت سيارة LS بفضل جودتها العالية، وتقناياتها المتطورة، ومزاياها الرائدة بقطاع السيارات الفاخرة. إذ أسس موديل LS لانطلاقة علامة لكزس والتي واصلت تقديم المزيد من الطرازات الحديثة والمتطورة للأسواق العالمية كان من أهمها الجيل الثاني من لكزس LS لسنة 1994 والذي كان بمثابة نسخة مطورة من السيارة الأولى. بينما جاءت سيارة LS 430 في عام 2000 لتعبر بأدائها وتصميمها عن مفهومي الفخامة والاعتمادية الخاصين بعلامة لكزس الرائدة، و أخيراً أسس الجيل الرابع من لكزس LS 460 والذي أُنتج عام 2007 فلسفة لكزس التصميمية المبتكرة والتي أعادت تعريف هوية لكزس.

ولتلبية جميع رغبات محبيها تأتي لكزس LS بثلاثة طرازات مختلفة هي لكزس LS 350المزودة بمحرك سداسي الاسطوانات ولكزس الهايبرد LS 500h إلى جانب لكزس LS 500 Turbo المزودة بشاحن توربيني والتي من المقرر وصولها في يناير من 2018.

ومنذ ظهور الجيل الأول من لكزس LS 400 عام 1989، أرسى خطها الإنتاجي معايير جديدة ومبتكرة في قطاع صناعة السيارات. ويعود ذلك لجملة الإبتكارات والمزايا الفريدة التي صاحبت الأجيال المختلفة والتي أُطلقت على مدار عقدين من الزمن. وكانت لكزس أول سيارة على مستوى العالم  تبتكر حزمة إضافات تقنية لتعزيز مستويات الأداء والسلامة الخاصين بها وتشمل هذه الإضافات نظام تقييد الحركة التكميلي والمعروف بنظام الوسائد الهوائية الشامل، وخاصية تعديل وضعية عجلة القيادة، ونظام التوجيه الملاحي المتطور بالإضافة إلى خاصية توفير 6 خيارات مختلفة للأقراص المدمجة (CD) كجزء من نظامها الصوتي الراقي طراز مارك ليفنسون Mark Levinson إلى جانب إنتاجها العديد من السيارات التي تعمل بناقل حركة أوتوماتيكي ب8 سرعات.  وكان العرض الأول لسيارتها الهجينة (الهايبرد) بالكامل في عام 2007 بمثابة إنطلاقة جديدة في مسار تطور موديل LS.