+A
A-

عودة مهرجان الموسيقى إلى الإمارات

أعلن مهرجان كريم فيلدز أبوظبي، وهو المهرجان الذي يترقب عودته الكثيرون ، عن مشاركة فرقة "أباف أند بيوند" إلى قائمة المشاركين في هذه العام من أفضل فناني الموسيقى الإلكترونية والدي جي في العام.

وتنضم فرقة "أباف أند بيوند" إلى بعض ألمع الفنانين العالميين الذين يتجهزون للمشاركة في المهرجان هذا العام، مما يضفي المزيد من التشويق والتميز على عودة مهرجان كريم فيلدز إلى مدينة أبوظبي. وستقوم فرقة "أباف أند بيوند" بأعضائها الثلاثة الأشهر في تاريخ الموسيقى الراقصة بتقديم أداء يفوق كل التوقعات في أبوظبي عبر مغامرات موسيقية أخاذة. وقد شاركت فرقة "أباف أند بيوند" في عدد من أبرز المهرجانات الموسيقية حول العالم، من بينها مهرجان غلاستون بيري، وكريم فيلدز المملكة المتحدة، بالإضافة إلى كرنفال إلكتريك دايزي، كما كان ألبومهم الثالث في المرتبة الأولى في مبيعات "آي تيونز" في 20 دولة، وهذا يجعل عرضهم فرصة لا تفوّت!

كما أكد العازف الشهير ومنتج الموسيقى الإلكترونية الأسطوري ديدماو5 مشاركته في المهرجان، وسينضم إلى هذا الفنان الحائز على جوائز عالمية الثنائي السويدي للموسيقى الراقصة، أكسويل أند إنغروسو، حيث سيقومون بتقديم أداء موسيقي إلكتروني فريد في المدينة في رحلة إلى عالم مذهل من الأداءات الموسيقية النابضة.

وإلى جانب هذه الأسماء المبدعة من الفنانين ستكون هنالك مشاركة من فنانين متميزين من المنطقة، من بينهم منسق الدي جي "مادجام"، وهو أحد أهم فناني الدي جي المؤثرين في الشرق الأوسط، والذي سيمتع الجمهور  بموسيقاه المستوحاة من أصداء الجزيرة العربية.

كما أكدت فرقة هولافونيك مشاركتها في المهرجان، وهي الفرقة الإلكترونية العالمية الأولى التي تشارك في مهرجان من هذا القبيل في الشرق الأوسط. وقد أطلقت الفرقة ألبومها الأول "بيرسونال سبيس" عام 2015، وقد حقق الألبوم نجاحاً كبيراً، حيث حقق المرتبة الأولى اراب مرات على مستوى الأغاني المنفردة، وحل في المرتبة الأولى في قائمة مبيعات الأغاني العالمية.

وتجدد فرقة أركيد 82 مشاركتها في العودة المرتقبة لمهرجان كريم فيلدز 2017. وكانت الفرقة قد شاركت في مهرجان "يونايت ويث تومورولاند" هذا الصيف، ولا شك أن الموسيقى المثيرة والأغاني الساحرة المختلطة بالمؤثرات البصرية الحية ستثير إعجاب الجماهير في هذه التجربة الموسيقية الأخاذة.

وفي هذا العام، ستكون هنالك مفاجآت أكبر في كريم فيلدز أبوظبي، حيث سيستمتع الجمهور بحوالي 8 ساعات من الموسيقى الممتعة. وقد اكتسب مهرجان كريم فيلدز منذ انطلاقة عام 2009 مكانة متميزة في عالم الموسيقى الإلكترونية، وذلك نظراً للعروض الرائعة التي تشارك فيه، والتي تجذب اهتمام عشاق الموسيقى من كل مكان، وقد تبوأ هذا المهرجان مكانة فريدة غير مسبوقة، إذ شهد مشاركة كبار الفنانين وأشهرهم، مثل كالفين هاريس، وأرمين فان بيورين، وديدماوس، وأفروجاك، وديفيد غويتا.