+A
A-

الشيخة مي تستقبل المدير التنفيذي ل DHL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها صباح اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2017م السيد نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة DHL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك من أجل تعزيز الحراك الثقافي في البحرين.

ونتج عن هذا الاجتماع تأكيد على أهمية الارتقاء بالبنية التحتية الثقافية في البحرين التي تشكّل اليوم مركزاً حضارياً إقليمياً وعالمياً، إذ ستقدّم شركة DHL دعمها لمشاريع هيئة البحرين للثقافة والآثار وخصوصاً البرنامج الذي تعده خصّيصاً لاستقبال عام 2018م حيث تكون المحرّق عاصمة للثقافة الإسلامية.

وبهذه المناسبة توجّهت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالشكر للسيد نور سليمان على ثقته بالعمل الثقافي وإيمانه بالمنجزات الحضارية التي تحققها البحرين يوماً بعد يوم. وقالت إن الإنجاز الثقافي يكون أكبر عندما تشترك كافة الجهات الحكومية والخاصة في تحقيقه، مشيرة إلى أن المملكة حققت الكثير من مشاريع البنية التحتية الثقافية من خلال مساهمة القطاع الخاص. وأوضحت معاليها أن هيئة الثقافة تعمل اليوم بكل ثقة من أجل استقبال عام جديد سيروّج لصورة البحرين الحضارية عبر دول العالم الإسلامي، حيث ستنفّذ الهيئة أكثر من عشرين مشروعاً خلال عام 2018م حين تكون المحرق عاصمة للثقافة الإسلامية.

بدوره أشاد المدير التنفيذي لشركة DHL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار في الارتقاء بالمشاريع الحضارية والمواسم الثقافية السنوية، معرباً عن سعادته كونه يشارك في تحقيق المنجز الإنساني لمملكة البحرين. وأبدى السيد نور سليمان استعداده الدائم لدعم جهود هيئة الثقافة في تعزيز مكانة البحرين الحضارية حول العالم.