+A
A-

اتحاد الدفاع عن النفس ينظم دورة الحكام الأولى للكاراتيه

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين السر المساعد للعبة الكاراتيه رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات مبارك يعقوب صالح أن الاتحاد سينظم دورة الحكام الأولى للكاراتيه خلال الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر الحالي، وسيتخلل الدورة فحص الحزام الأسود.

وأوضح مبارك يعقوب أن الدورة سيحاضر فيها المحاضر الدولي الدكتور عماد السرسي، حيث ستكون على فترتين صباحية ومسائية وتنطلق الأربعاء 22 نوفمبر الحالي.

ووضع اتحاد البحرين للدفاع عن النفس رسوم للدورة، حيث سيكون مبلغ التسجيل (50 ديناراً)، ودعا الاتحاد الراغبين بالتسجيل بالمبادرة بتسجيل أسمائهم على هاتف رقم (38390831)، والفئة المستهدفة للمشاركة في الدورة هم من 18 سنة فما فوق.

وأكد مبارك يعقوب أن الدورة تأتي ضمن خطة مجلس الادارة بتأهيل كوادره الفنية والتحكيمية، مشيراً إلى أن الاتحاد برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط حريص على تقديم كامل الدعم للكوادر الفنية والتحكيمية والإدارية.

وأشار إلى أن الدورة ستمنح الكوادر التحكيمية فرصة كبيرة بتطوير قدراتهم، مبيناً أنها ستكون إحدى الأبواب التي تصل للحكام إلى مصاف الحكام الدوليين في لعبة الكاراتيه.

وفتح اتحاد البحرين للدفاع عن النفس باب التسجيل للمشاركة في الدورة، حيث سجل حتى الآن أكثر من 20 مشاركاً، ومن المنتظر أن يزداد العدد في الأيام القادمة لاسيما أن باب التسجيل مازال مفتوحاً.