+A
A-

يد النجمة تلتقي الأهلي القطري "آسيوياً" اليوم

يستهل "ممثل الوطن" فريق النجمة اليوم (الاثنين) مشواره في البطولة الاسيوية للأندية ابطال الدوري والمؤهلة لبطولة العالم "سوبر جلوب" بملاقاة الاهلي القطري وذلك في تمام الساعة 12.30 ظهراً بتوقيت البحرين والمباراة منقولة على قنوات الكأس.

ووقع النجمة ضمن المجموعة الثانية التي ضمت سيرفس الهندي، الأهلي القطري، راكو الاوزبكي والشرطة العراقي، فيما تمثلت المجموعة الأولى بوجود الدحيل القطري، الشارقة الإماراتي، النفط العراقي ومسقط العماني، بعد انسحاب "حامل اللقب" النور السعودي. 

وكان النجمة قد حط رحاله في مدينة حيدر آباد الهندية التي ستستضيف منافسات البطولة بدءاً من اليوم وحتى 30 نوفمبر الجاري امس الاول السبت بقائمة لاعبين تضم 16 لاعب وهم: حسين الصياد، علي عيد، علي ميرزا، محمد ميرزا، حسين بابور، مهدي سعد، بلال بشام، حسن شهاب، حسن محمود، حسين محمد، حسين علي "جنكي"، علي فريد، محمود الونة، والحارسان محمد عبدالحسين وهشام عبدالأمير بالاضافة المحترف المصري أبوالفتوح أحمد "حماصة". 

ويأمل مدرب الفريق التونسي زهير بن مسعود أن يوفق لاعبيه في الظهور الجيد وتحقيق النتيجة الإيجابية في لقاء اليوم لكي تكون الانطلاقة مثالية نحو بلوغ التأهل للمرحلة الثانية والمنافسة على اللقب.