+A
A-

رئيس الوزراء يستقبل السفير الفرنسية بمناسبة تعيينها سفيرة لبلادها لدى المملكة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم سعادة السيدة سيسيل لونجيه سفيرة جمهورية فرنسا الصديقة الجديدة لدى مملكة البحرين، وذلك للسلام على سموه بمناسبة تعيينها سفيرة لبلادها لدى المملكة.
وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر بعمق علاقات التعاون والصداقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية فرنسا الصديقة في مختلف المجالات، والتي ترتكز على أسس متينة من الاحترام المتبادل والتفاهم والتنسيق المشترك تجاه العديد من القضايا الاقليمية والدولية.
ونوه سموه إلى أن علاقات التعاون الثنائي المتميزة بين البلدين الصديقين تشهد تطورا ملموسا في شتى القطاعات، الأمر الذي يجسد الحرص المتبادل لدى البلدين على تنمية أواصر العلاقات لتلبي المصالح المشتركة للبلدين.
وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن أمله في أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من العمل الثنائي المشترك، لتوسيع أطر التعاون وفتح مجالات جديدة تعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين، معربا سموه عن تمنياته للسيدة سيسيل لونجيه النجاح والتوفيق في أداء مهام عملها الدبلوماسي بما يسهم في توسيع مجالات التعاون بين البلدين الصديقين، لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، متمنيا سموه لجمهورية فرنسا وشعبها الصديق دوام الازدهار.
من ناحيتها أعربت السفيرة الفرنسية لدى المملكة عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم سموه للعلاقات البحرينية الفرنسية، مؤكدة حرص بلادها على الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتقويتها بما يخدم المصالح المشتركة، مشيدة بما تشهده مملكة البحرين من تطور وازدهار في العديد من المجالات.