+A
A-

"أنغامي" تحصد عدة جوائز في "إم إم إيه سمارتيز"

فازت "أنغامي"، الشركة الرائدة في الاستماع إلى الموسيقى على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط  وشمال إفريقيا، بأربعة جوائز خلال حفل توزيع جوائز "إم إم إيه سمارتيز" 2017 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد حصدت الشركة ثلاثة جوائز ذهبية وواحدة فضية على ثلاثة من حملاتها، وهي حملة "Cadbury 5 STAR #ObeyYourMouth activation 2017" وحملة "Lipton Anghami Alarm" وحملة "Mc CAFE digital activation". وقد تمّ إنتاج هذه الحملات بدعم من "DMS"، الممثل الإعلامي الحصري لـ "أنغامي" والذراع الرقمي لمجموعة شويري.

وقد فازت حملة Cadbury 5 STAR #ObeyYourMouth activation 2017" من أنغامي بالجائزة الذهبية لـ "أفضل طرح لمنتج/ خدمات" حيث تكرّم هذه الجائزة حملات إطلاق المنتجات والخدمات التي تعتمد على الأجهزة المحمولة والتي تسجّل نجاحاً يمكن قياسه. وقد جاءت "أنغامي" و"كادبري" في المقدّمة في كلا المجالين عندما أعادت حملتهما تعريف أسلوب الإعلانات، من خلال السعي إلى مكافأة المستخدمين على إنشاء المحتوى بدلاً من تطوير حملة تطرح معلومات ومحتوى عن شركة المعلن فقط. وقد فازت هذه الحملة أيضاً بالجائزة الفضية في فئة "أفضل تطبيق للأجهزة النقالة".

كما حصدت حملة "Lipton Anghami Alarm" الجائزة الذهبية في نفس الفئة لكونها تقدّم للمستخدمين تجربة الاستيقاظ على صوت الموسيقى. وتكرّم هذه الجائزة تطبيقاً يوفّر المعلومات أو الترفيه أو الإنتاجية أو الخدمات للمستخدم.

ونالت حملة "Mc CAFE digital activation" أيضاً الجائزة الأولى في فئة الترويج. وقد استخدمت "أنغامي" تقنياتها وبياناتها ومكتبتها الموسيقية لإنشاء قوائم أغاني مطوّرة بحسب أذواق المستخدمين على موقع "أنغامي"، حيث تعكس قوائم الأغاني منتج بعينه.

صرّح بول عقيقي، رئيس العلامة التجارية في "أنغامي": "إن حصول ’أنغامي‘ على أربعة جوائز من هذه الجوائز العالمية المرموقة يؤكد على عمق وحيوية وإبداع منصتنا. وأنا سعيد بتكريم شركائنا وعملائنا وفريقنا على أفكارهم المتميزة والمبدعة للتواصل والتفاعل مع منتج ما. إن تبنّي أحدث الاتجاهات يمنح العلامات التجارية الفرصة للتواصل مع المستهلكين بطرق جديدة وغير مألوفة والتي تستجيب لأذواقهم."

وعلّق ميشيل ملكون، رئيس العمليات التشغيلية في DMS: "تؤكّد هذه الجوائز على إمكانيات وقدرات ’أنغامي‘ باعتبارها منصة تواصل بالغة الإبداع، حيث تواصل اختراق ما هو مألوف لتقدّم  التميّز وترفّه عن المستمعين في كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويشرّفنا في DMS أننا لعبنا دوراً في قصة النجاح هذه إلى جانب ’أنغامي‘ وشركاءها من المعلنين كما نتطلع لتقديم المزيد."

جوائز "سمارتيز" هي عبارة عن برنامج عالمي للجوائز مطوّر خصيصاً لتكريم الأعمال الأفضل في فئتها في مجال الأجهزة المحمولة. ويتمّ تقييم الأعمال استناداً إلى الإبداع والاستراتيجية والتنفيذ والنتائج. وقد تسلّمت "أنغامي" و"DMS" الجوائز خلال الحفل الذي نظّم في دبي والذي ضمّ حشداً كبيراً من أهم المؤثرين لدى الشركات والوكالات الإعلانية والناشرين والمشغلين.