+A
A-

الجودر يستقبل النائب العرادي

أكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة حرص الوزارة الدائم على تحقيق أقصى درجات التعاون وبتوطيد أواصر الشراكة والتعاون مع السلطة التشريعية بما يساهم ضمان مواصلة الحركة الشبابية والرياضية طريقها نحو الارتقاء بكافة منظومة هذين القطاعين الهامين.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة وزير شئون الشباب والرياضة لسعادة السيد علي العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في كل ما يسهم في تحقيق تطلعات منتسبي الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

واشار سعادة وزير شئون الشباب والرياضة على أهمية اللقاءات بين السلطة التنفيذية والتشريعية بما يساهم في مد جسور التعاون من خلال التنسيق والتشاور واتخاذ كل ما يلزم من أجل دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة وخاصة في الجانب الشبابي والرياضي والذي يشهد نموا متسارعا وزيادة في عدد منتسبي هذين القطاعين.

من جهته، أعرب النائب الأول لرئيس مجلس النواب عن تقديره للتعاون الذي يبديه سعادة وزير شئون الشباب والرياضة مع السلطة التشريعية والذي ساهم في اقرار العديد من القوانين التي ساهمت في الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية مؤكدا أهمية تطوير التعاون المثمر بين السلطتين في كل ما يخدم الشباب والرياضة.