+A
A-

النجمة يجتاز الاهلي القطري بآسيوية اليد

استهل "ممثل الوطن" فريق النجمة مشواره في البطولة الاسيوية للأندية ابطال الدوري والمؤهلة لبطولة العالم "سوبر جلوب" بفوز ثمين على فريق الاهلي القطري (25/29) في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم.

وحقق النجمة افضلية التقدم بالنتيجة من خلال الشوط الاول (10/13)، وعلى اثره حصد اول نقطتين في البطولة، وسيخوض الفريق غدا (الأربعاء) لقاءه الثاني حينما يواجه صاحب الارض والجمهور فريق سيرفس الهندي وذلك في تمام الساعة 2.30 ظهرا بتوقيت البحرين والمباراة منقولة على قنوات الكأس. وبكل تأكيد يسعى "الرهيب" لأن يحقق الفوز الثاني هذا اليوم الذي يضعه في صدارة الترتيب ويقربه بشكل كبير من الصعود للمرحلة الثانية مع تبقي له مباراتان اخرتان امام الفريقين الأوزبكي والعراقي.

مجريات اللقاء

شهد الشوط الأول تقلبات كثيرة على صعيد الأداء والنتيجة، فريقنا النجماوي أخذ الأفضلية في بعض الفترات عبر تحسن خط الدفاع وتصدي حارسه محمد عبدالحسين للكرات والتعويل على "الفاست" لمحمود الونة ومهدي سعد وبرزا في ذلك كثيراً، وعلى صعيد الهجوم المنظم وضحت عليه بعض المعاناة في اجتياز دفاع وحارس الأهلي القطري والذي جعله يتوقف كثيراً عن التسجيل وأيضاً لتخلفه بالنتيجة، كما أن الفريق عابه الاستعجال والأخطاء في الهجوم وكثرة الايقافات التي طالته بالإضافة لحصول علي عيد على البطاقة الحمراء في أوخر دقائق الشوط.

في الشوط الثاني لم يتغير الحال عن سابقه وتحديداً في الربع الأول من حيث تقلب المجريات، فالنجمة أخذ الأفضلية في التقدم بالنتيجة وتوسيع الفارق عبر سرعة الونة وسعد وتصويبات أبوالفتوح وحسين بابور إلا أنه عاد للأخطاء الهجومية التي جعلته يعود لنقطة الصفر في اللقاء بعدما تعادل الفريق القطري. الدقائق العشرة الأخيرة تمكن فيها النجمة بفضل تصويبات البابور وشهاب في الدائرة وسعد في الجناح مع تصدي عبدالحسين لكرات متتالية للعودة مجدداً للتقدم وإنهاء اللقاء لصالحه.