+A
A-

فوز البحرين وسار وسماهيج والاتفاق بدوري العموم لكرة الطاولة

أسفرت مواجهات الجولة السادسة لدوري العموم لكرة الطاولة عن فوز البحرين على البسيتين، وسار على عالي وسماهيج على باربار والاتفاق على الحالة، وجميع المواجهات انتهت بنتيجة (3/صفر) وذلك في اللقاءات التي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع.

وجاء فوز البحرين على البسيتين، بانتصار حسين ماجد الهاشمي على محمد الهادي، ويوسف البوفلاسة على يوسف عبدالرحمن، وراشد سند على عيسى مبارك وجميع المواجهات انتهت بثلاثة أشواط نظيفة.

ولم يواجه سار صعوبة بالفوز على عالي (3/صفر)، إذ فاز سيدمرتضى حسين وعلي رضي وعلي محمود على محمد عبدالرسول وأحمد حسن وجاسم محمد بنتيجة واحدة وهي ثلاثة أشواط نظيفة.

وتفوق سماهيج على باربار (3/صفر)، إذ فاز علي سلمان على محمود عبدالمنعم بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومحمد ناصر على صادق عبدالجليل بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وعلي عبدالحميد على السيدحسين أمين بثلاثة أشواط مقابل شوط.

واستطاع الاتفاق من الفوز على الحالة (3/صفر)، بانتصار مجاهد محمد على علي مكي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وعلي عبدالرسول على أحمد عباس بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز علي عبدالجليل على محمود علوي بثلاثة أشواط نظيفة.

وستقام اليوم الأربعاء مواجهات الجولة السابعة في الساعة السادسة والنصف على صالة اتحاد الطاولة، حيث سيلتقي سار مع باربار، وعالي مع البسيتين، وسيلعب سماهيج مع الاتفاق، ومواجهة بين البحرين والحالة.