+A
A-

رفع الأثقال يعقد مؤتمر صحافي مساء اليوم بفندق The Grove

تعقد اللجنة المنظمة العليا لمهرجان العيد الوطني الرياضي الذي يستعد لتنظيمه الاتحاد البحريني لرفع الأثقال مطلع شهر ديسمبر القادم مؤتمراً صحافياً مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري بفندق The Grove وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً.

حيث من المقرر أن يتحدث في المؤتمر الصحافي رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان السيد سلطان الغانم نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، علي عبدالله مدير بطولة رفع الأثقال، حسين الحايكي مدير بطولة بناء الأجسام، شهاب سعيد مدير بطولة الكاليستنكس وفهد العلوي مدير بطولة اللياقة البدنية.

وسيتم الكشف خلال المؤتمر عن كل التفاصيل المتعلقة بهذا المهرجان الرياضي الكبير الذي يحرص اتحاد رفع الأثقال باقامته بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس.

وتبذل اللجنة المنظمة العليا للبطولة بالتنسيق مع مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية جهودها الحفيفة لتحقيق الأهداف المنشودة للبطولة وتحقيق علامة النجاح الكاملة في الجانب التنافسي والتنظيمي ومستوى المشاركة، وتعتبر البطولة فرصة من أجل اكتشاف اللاعبين المتميزين واختيار أفضل العناصر لضمهم لصفوف المنتخبات الوطنية من أجل تمثيلهم لها خير تمثيل في المحافل الخارجية، وتساهم في دعم الحركة الرياضية وتحقق أهداف الاتحاد وما يسعى إليه وخلق أجواء المنافسة الشريفة.

وقد دعا الاتحاد البحريني لرفع الأثقال واللجنة المنظمة العليا للمهرجان مختلف وسائل الصحافة والاعلام لحضور المؤتمر الصحافي، حيث أشاد مجلس الادارة بالدور الاعلامي الكبير والشراكة الاستراتيجية معه في تحقيق النجاح المنشود.