+A
A-

كونتي يهاجم نظام ومواعيد الدوري الإنجليزي

شن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي هجوماً حاداً على منظمي الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب عدم مساعدتهم للأندية الإنجليزية في المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

 ويلتقي تشيلسي مع كراباج غدًا ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويحتاج البلوز للفوز لضمان التأهل للدور ثمن النهائي، قبل أن يلتقي مساء السبت فريق ليفربول في مسابقة الدوري، بعد 72 ساعة فقط من اللقاء الأوروبي.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أحب أن أوضح أنني أتحدث عن كل الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، يجب أن يعلم منظمي المسابقة أن توقيتات ومواعيد اللقاءات تعيق الفرق عن المنافسة لتحقيق اللقب، يجب النظر للموضوع بطريقة أفضل من ذلك".

وأضاف المدرب الإيطالي "نقوم بأداء عملنا على أكمل وجه لكن يجب مساعدتنا لإظهار نتاج هذا العمل، بالطبع سوف أقوم ببعض التغييرات في تشكيل مباراة الغد، تنتظرنا العديد من اللقاءات خلال الأربعة أسابيع القادمة، ويجب أن اتخذ القرارات المناسبة حول تشكيل الفرق خلال تلك الفترة".

وصرح حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي "أثق في لاعبي فريقي جيداً كما أثق في اختياراتي، المباراة مهمة لنا لضمان التأهل ولن تكون سهلة بالتأكيد، سنفتقد جهود النيجيري موسيس والبلجيكي باتشواي بسبب الإصابة، إضافة إلي موسوندا وكينيدي الذي يعاني من بعض المشاكل العضلية لكنه فريب من العودة للفريق، هازارد سوف يتواجد مع الفريق في المباراة بعد أن أثبت الكشف الطبي جاهزيته".

يُذكر أن تشيلسي كان قد سحق وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة في أول لقاء لهم بعد العودة من عطلة المباريات الدولية.