+A
A-

بابكو ترعى فعاليات محافظة العاصمة لاحتفالات العيد الوطني

في إطار الدور الوطني الذي تلعبه شركة بابكو وحرصها على تعزيز مشاركة المجتمع بمختلف الاحتفالات التي تقام بمناسبة هاتين المناسبتين الجليلتين، أعلنت بابكو عن مشاركتها في رعاية فعاليات محافظة العاصمة لاحتفالات العيد الوطني المجيد السادس والأربعين وعيد جلوس جلالة الملك الثامن عشر 2017.

وفي هذا الصدد، قدم نواف حسين سلطان الغانم مدير إدارة الاتصال المؤسسي رسالة الرعاية إلى سعادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة.

وبهذه المناسبة، أثنى نواف الغانم على دور المحافظة في عقد الاحتفالات التي تقام بمناسبة هاتيين الفعاليتين الوطنيتين الجليلتين، وتمنى لها المزيد من النجاح والتوفيق.

وفي ختام الاجتماع، أعرب نواف الغانم عن اعتزاز شركة بابكو بالمشاركة في هذه الاحتفالية الجليلة مؤكداً على حرص شركة بابكو في مشاركة المجتمع بمختلف الاحتفالات التي تقام في هاتين المناسبتين الجليلتين، مؤكداً على أن هذه الرعاية تعكس التزام بابكو برعاية المبادرات التي تساهم في الاحتفال مع المجتمع البحريني في هذا اليوم الجليل.

تجدر الإشارة أن شركة بابكو تضطلع بدور محوري كمساهم رئيسي لمسيرة النهضة المباركة وذلك في إطار التزامها بمؤازرة جهود التنمية المستدامة التي تبذلها شتى مؤسسات المملكة من أجل تحقيق الرقي المنشود لمملكة البحرين.