+A
A-

رئيس الوزراء: ما تشهده المملكة من فعاليات كبرى يعكس ثقة الشركات بالبحرين

نوه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالحراك الذي تشهده مملكة البحرين على صعيد الفعاليات الكبرى كالمعارض والمؤتمرات مما يعكس ثقة الشركات الإقليمية والعالمية في قدرة المملكة على تنظيم واستضافة مثل هذه الفعاليات المتميزة حضورا ومشاركة، وبآثارها الإيجابية تجاريا وجدواها اقتصاديا مما يجذب المستثمر ويشجعه على الانطلاق بعملياته من البحرين لأن فرص النجاح ميسرة له، مجددا سموه التأكيد على الدور الذي ستضطلع المشاريع التي تستهدف صناعة المعارض والمؤتمرات في تطوير هذه الصناعة وجعلها أكثر جاذبية للشركات العالمية.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعدد من الوزراء والمسؤولين بالمملكة.

وخلال اللقاء استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي، حيث أكد سموه على استمرار الحكومة في برامجها الهادفة الى زيادة مساهمة مختلف القطاعات في المنظومة الاقتصادية من خلال الاستراتيجيات والمحاور التي تستهدفها الحكومة دائما بالتطور والتحديث.

من جانب آخر فقد أبدى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الاعتزاز بما تتميز به مملكة البحرين من إرث تاريخي وأصالة حضارية ينبغي أن تحافظ عليها الأجيال المقبلة وتدعيمها بالمزيد من المنجزات.