+A
A-

اتحاد رفع الأثقال يهنىء القيادة الحكيمة بنجاح عالمية فنون القتال وأسبوع بريف

هنأ الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني للفنون القتالية المختلطة بمناسبة النجاح المشرف الذي تحقق للبطولة العالمية وأسبوع بريف الحافل وتحقيق البحرين المركز الثاني في ترتيب الفرق العام والنتيجة المشرفة التي حققها المنتخب الوطني بحصوله على ميداليتين ذهبيتين وثلاث ميداليات برونزية.

وأشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم بالنجاح الكبير الذي تحقق جراء احتضان المملكة لهذه البطولة العالمية والذي أكد المكانة العملاقة التي باتت تحتلها البلاد عالمياً على المستوى الشبابي والرياضي وقدرتها الفائقة في تنظيم مثل هذه التجمعات الرياضية وتحقيق أعلى درجات النجاح فيها.

وأضاف بأن النتائج المشرفة التي حققها المنتخب في هذه البطولة والتي عكست مما وصلت إليه الرياضة البحرينية من مستوى متقدم وراقي وما يحققه رياضيو المملكة من نتائج مشرفة في مختلف المحافل الرياضية وقدرة الرياضي البحريني على المنافسة والوصول لمنصات التتويج وتمثيل المملكة خير تمثيل.

وأشار الغانم للجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تطوير هذه الرياضة والتي تشكل بمثابة الدافع والحافز لجميع الرياضيين ولاعبي المنتخبات الرياضية لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للمملكة الحبيبة.

وأكد الغانم أن الرعاية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للرياضة البحرينية وأبناءه الرياضيين إنما هي السبب الأكبر والأبرز في تحقق العديد من الانجازات المشرفة.