+A
A-

سلمان بن إبراهيم يؤكد دعم الاتحاد الآسيوي للمنظومة الكروية في جزر المالديف

استقبل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في مكتبه بالإتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم (الأربعاء) السيد بسام عبد الجليل رئيس اتحاد جزر المالديف لكرة القدم.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة برئيس الإتحاد المالديفي منوها بالخطوات المتعددة التي قطعها الإتحاد على صعيد دعم مسيرة اللعبة في البلاد والتواجد المستمر  في مختلف البطولات القارية والإقليمية والانتفاح على الهيئات الكروية الآسيوية والدولية.

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي أن كرة القدم في جزر المالديف تملك الرغبة والإرادة التي تؤهلها للتطور والنماء مؤكداً أن الإتحاد الآسيوي ملتزم بتقديم الدعم والمساندة للإتحاد المالديفي كسائر الإتحادات الأخرى لتعزيز جهوده الهادفة إلى بلوغ أهداف النمو المنشودة.

واستعرض معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة البرامج المتنوعة التي يقدمها الإتحاد الآسيوي على مدار العام والتي تراعي مختلف جوانب التطوير المرجوة مشدداً على أهمية التنسيق والتعاون المتواصل مع الإتحادات الأهلية من أجل توسيع قاعدة الإستفادة من تلك البرامج وجني ثمارها عبر مختلف أركان المنظومة الكروية.

من جانبه أعرب رئيس الإتحاد المالديفي عن شكره وتقديره إلى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على اهتمامه الواضح بدفع عجلة التعاون بين الإتحادين الآسيوي والمالديفي مشيداً بجهوده الكبيرة في تهيئة الظروف المثالية لرقي الكرة الآسيوية على كافة المستويات.