+A
A-

ثلاثية الدرازي تقود المحرق للإطاحة بحامل اللقب

قادت ثلاثية صانع ألعاب المحرق أحمد حسن الدرازي فريقه لتحقيق انتصار مثير على حساب حامل اللقب المنامة، بنتيجة (77/75)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، في ختام منافسات الجولة 11 من الدوري التمهيدي لدوري زين.

ورفع المحرق رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة متقدما للمركز الثاني بفارق نقاط التسجيل عن المنامة الذي وصل للرصيد نفسه بعد نقطة الخسارة. 

وحرم المحرق منافسه المنامة من الوصول لصدارة الترتيب العام للدوري ملحقا به الخسارة الأولى هذا الموسم.

ويدين المحرق بهذا الفوز إلى لاعبه أحمد الدرازي الذي سجّل ثلاثية الفوز في الثانية الأخيرة بعد أن كانت النتيجة تشير حينها لتقدم المنامة بفارق نقطة واحدة 74/75.

 وسجل المحرق أفضلية في الشوط الأول الذي حسمه لمصلحته بفارق 10 نقاط وبنتيجة 37/27، بعد أن أنهى الربع الأول متقدما بالفارق نفسه وبواقع 21/11.

وعاد المنامة في الربع الثالث ليقلص الفارق ويقلب الطاولة على المحرق بعد أن حسم هذا الربع لمصلحته بواقع 32/20 ليتقدم بنتيجة المباراة 59/57.

واشتدت الإثارة في الربع الأخير، إذ ورغم توسيع المنامة الفارق لعشر نقاط منتصف الفترة، إلا أن المحرق عاد وقلص الفارق ثم عادل النتيجة 72/72، وحسم بعدها المباراة عبر ثلاثية أحمد حسن. 

وفي المباراة الأولى، عمق فريق سترة جراح منافسه سماهيج، وألحق به الهزيمة العاشرة على التوالي في الدوري، حينما فاز عليه بنتيجة (69/68).

ورفع سترة رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز العاشر، فيما رفعت نقطة الخسارة رصيد سماهيج إلى 10 نقاط في مؤخرة الترتيب.