+A
A-

الدكتور ميرزا يطلع على آخر التقنيات في مجال نقل الكهرباء

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء بمكتبه وفداً رفيع المستوى من شركة NuPower Development وهي شركة عالمية مقرها الولايات المتحدة الأمريكية ومتخصصة في تكنولوجيا نقل الطاقة الكهربائية لاسلكياً، يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة Daniel Alderman وعدد من المسئولين، وبحضور المهندس عدنان محمد فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير ميرزا بالحضور واستمع منهم الى شرح عن أنشطة ومشاريع الشركة في تكنولوجيا نقل الكهرباء لاسلكياً والتي تعتبر تقنية جديدة في هذا المجال لنقل الطاقة الكهربائية بشكل آمن، حيث أبدى المسئولون بالشركة عن رغبتهم في انشاء مقر للشركة في مملكة البحرين لممارسة مشاريع نقل الكهرباء بين دول مجلس التعاون ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد أشاد الوزير ميرزا بأنشطة الشركة ومشاريعها وقال إننا نرحب بفتح آفاق التعاون مع الشركات المحلية والعالمية التي تقدم افضل التقنيات في سبيل تطوير خدمات الكهرباء والماء وتحسين جودتها، ونعمل على دراسة عروضها وتقييمها بحسب الفرص المتاحة.

وفي هذا الصدد عبر المسئولون بالشركة عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين بالهيئة على حسن الاستقبال والترحيب وفتح آفاق ومجالات التعاون.