+A
A-

الطريف يلتقي لجنة تكافؤ الفرص بـ "أمانة الشورى"

أشاد سعادة السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف، الأمين العام لمجلس الشورى، بالجهود التي تبذلها لجنة تكافؤ الفرص بالأمانة العامة للمجلس، وإسهاماتها في دعم الخطط والبرامج الموجهة لتمكين المرأة العاملة بالمجلس، وتحقيق الإنجازات التي تبرز اسم المجلس في هذا المجال. 

مهنئًا بتحقيق الأمانة العامة للمجلس المركز الرابع في الدورة الخامسة من جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة، وذلك من بين (46) جهة رسمية مشاركة في الجائزة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لمجلس الشورى، صباح اليوم ، لجنة تكافؤ الفرص بالأمانة العامة للمجلس، برئاسة الدكتورة فوزية يوسف الجيب، الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات والإعلام والبحوث رئيس اللجنة.

وأكَّد الطريف أن هذا المركز المتقدم الذي حققته الأمانة العامة للمجلس في الجائزة، جاء بفضل التوجيهات المستمرة من معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، وتأكيده الدائم على وضع الخطط والبرامج التطويرية، وذلك وفقًا لأعلى معايير الجودة المعتمدة، وبما يتواءم مع الاستراتيجية العامة للأمانة العامة للمجلس.

وقال الطريف إنَّ جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة، تُعد من الجوائز المهمة التي تُسهم في نهوض المرأة البحرينية في مختلف المؤسسات بالقطاعين العام والخاص، فضلًا عن أنها أخذت صدى إقليميًا وعالميًا يبعث على الفخر والاعتزاز.

وبحث الأمين العام لمجلس الشورى مع رئيس وأعضاء لجنة تكافؤ الفرص، الخطوات العملية لبدء العمل على تحقيق المعايير والاشتراطات للمشاركة في النسخة السادسة من الجائزة في العام المقبل، مؤكدًا حرص مجلس الشورى على المشاركة في هذه الجوائز الوطنية، لما لها من دورٍ كبيرٍ في تطوير منظومة العمل في الأمانة العامة للمجلس، وخاصَّة فيما يتعلق بالمرأة.

وعبَّر الطريف عن فخره واعتزازه بموظفات الأمانة العامة للمجلس، وما يضطلعنَ به من دور لدعم ومساندة العمل التشريعي في مملكة البحرين، ومواكبة أحدث النظم والتقنيات لتوفير خدمات عالية الجودة لأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى.