+A
A-

من سيتألق في الموسم الخامس من مسلسل فايكينجز؟

يفصلنا أسبوع واحد فقط عن العرض الأول للموسم الخامس من المسلسل التلفزيوني الشهير ’فايكينجز‘ مع إثارة وحماس لا مثيل لهما.

بعد الموت المفاجئ لشخصية رئيسية في الموسم الرابع، يترقب المعجبون بتوتر مصير الشخصيات الأخرى المحبوبة في المسلسل الملحمي. وتلوح في أفق الموسم الخامس وعود بمزيد من التحالفات والخيانات الجديدة من مختلف الفصائل المقاتلة للهيمنة على "إمبراطورية الفايكينج".

هل تشعرون بالحماس لمعرفة المزيد من التفاصيل؟ استمتعوا إذاً بنظرة خاطفة على العرض الترويجي للموسم الخامس. ومن المقرر عرض الحلقة الأولى المفعمة بالأحداث لمدة ساعتين على منصة ’ستارزبلاي‘ في نهاية شهر نوفمبر بالتزامن مع بثها في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

لا تتوقعوا أي معاهدات سلام

يعود آيفار (أليكس هو أندرسن)، الداعي للحرب والراغب بالسلطة، أقوى مما مضى – حيث عبر عن ذلك بقوله "ليس لدي أية رغبة في عقد معاهدات سلام". وبعد أن جمع أعظم جيش شهده التاريخ واستقطب حشوداً جاهزة للقتال من جميع أنحاء العالم بهدف المشاركة بتسطير الأمجاد، فقد عزم آيفار على توطيد سلطته من خلال شن حروب مستقبلية لتحديد خليفة الملك راجنار لوثبروك، حيث يطمع آيفار بتولي منصب قائد "الجيش الكبير".

هل انتهت أيام لاجيرثا؟

تعتقد لاجيرثا أنها قوية جداً بمنصبها "ملكة كاتيجات، ولكن بعد قتلها لآسلوج (أليسا سثرلاند)،  فقد انساقت لاجيرثا (كاثرين وينيك) لمصيرها المحتوم ؛ وبالتأكيد إنها مجرد مسألة وقت قبل أن يسعى أحد أبناء راجنار للثأر لوالدته؟

 

تنافس الأقارب

ستركز بداية الموسم الخامس على الحرب بين الأقارب، بينما يتابع فلوكي (جوزتاف سكارسجارد) معاناته وحزنه على خسارته المأساوية. وفي الوقت ذاته، يتبع بيورن (ألكسندر لودفيج) مصيره المجهول في البحر الأبيض المتوسط، حيث سيواجهه اختباراً تلو الآخر في الأراضي الجديدة.

 

شخصية جديدة كلياً

وعرض المسلسل لفترة وجيزة شخصية هيهموند، من أداء الممثل جوناثان ريس مايرز، كمحارب بدافع ديني يقاتل لدحر جيش ’فايكينجز‘ الوثني. توقعوا مفاجآت كثيرة من "هيهموند" في الموسم الخامس.

يبدأ العرض الأول من الموسم الخامس لمسلسل’ فايكينجز‘ حصرياً عبر ’ستارزبلاي‘ في 30 نوفمبر 2017، حيث يُبث في الوقت ذاته مع الولايات المتحدة الأمريكية.